الرئيسيةرياضة

الجدل يلاحق رونالدو بعد غيابه عن التداريب للذهاب إلى مقر «فيراري»

في خطوة مفاجئة أثارت الجدل في مدينة تورينو الإيطالية، والمتعلقة بمستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي جوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، زار هداف «الكالتشيو» المقر الرئيس لشركة «فيراري» في مارنيلو، والتي تسيطر عليها عائلة أنييلي، المساهم الأكبر في «البيانكونيري».
حيث رافق «الدون» أندريا أنييلي، رئيس نادي «السيدة العجوز»، المساهم أيضا في شركة صناعة السيارات، وجون ألكان، رئيس «إكسور»، وهي الزيارة التي بددت إلى حد كبير التكهنات التي أثيرت أخيرا بشأن اقتراب رحيل رونالدو عن ملعب «أليانز ستاديوم».
وغاب كريستيانو عن الحصة التدريبية الصباحية ليوم الاثنين، من أجل المشاركة في فعالية مؤسسية في مقر «فيراري»، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية، والتي تأتي بالتزامن مع تحرك إدارة «اليوفي» من أجل تأمين بقاء هداف ريال مدريد التاريخي مع الفريق الإيطالي.
وجاءت خطوة رئيس جوفنتوس متزامنة مع تصريحات التشيكي بافل نيدفيد، نائب رئيس النادي الإيطالي، لتلفزيون «ميدياسيت»، جاء فيها أن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيظل الموسم المقبل في تورينو.
ويرتبط رونالدو بعقد مع فريق «السيدة العجوز» حتى 30 يونيو 2022، ولكن بدا أن بقاء «صاروخ ماديرا» مع النادي محط شك، بسبب النتائج السلبية لجوفنتوس، بعدما بات النادي معها مهددا بفقدان أحد المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى