الرئيسيةرياضة

الجيش الرواندي خصم نهضة بركان لبلوغ دور المجموعات

جرت قرعة الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بين الفرق الستة عشر المتأهلة من الدور التمهيدي الأول، بالإضافة إلى 16 ناديا، التي لم تتمكن من بلوغ دور المجموعات عن دوري أبطال إفريقيا. وعرفت وجود فرق إفريقية قوية من قبيل تي بي مازيمبي الكونغولي، بيراميدز المصري وسيمبا التنزاني.
وأوقعت قرعة الدور التمهيدي الثاني في مسابقة كأس «الكاف»، التي جرت أول أمس الثلاثاء، فريق نهضة بركان الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية، بعد إقصاء فريق الجيش الملكي، (أوقعته) في مواجهة فريق الجيش الرواندي. وسيخوض النادي البركاني مباراة الذهاب يوم 28 نونبر المقبل برواندا، على أن يستضيف خصمه الرواندي يوم 5 دجنبر القادم، بالملعب البلدي ببركان. وكان الفريق البرتقالي قد أعفي من الدور ما قبل التمهيدي، وتجاوز الدور التمهيدي الأول بإقصائه لفريق اتحاد بن قردان التونسي بشكل سهل، حيث حقق الفوز في مباراة الذهاب بتونس بهدف لصفر، قبل أن يجدد انتصاره بحصة عريضة في مواجهة الإياب، في الملعب البلدي ببركان، برباعية نظيفة.
ومن جهته، عبر عبد المجيد مضران، نائب رئيس نهضة بركان، عن تفاؤله بشأن قرعة الدور التمهيدي الثاني، موضحا في تصريح إعلامي أن كافة مكونات الفريق مستعدة لخوض غمار المسابقة الإفريقية بشكل قوي، وأن الجميع تحدوه الرغبة للذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة، ولم لا التتويج بها.
وأضاف مضران، في تصريح إعلامي، عقب تعرفه على الخصم المقبل لبركان، أن الفريق البرتقالي يعمل على بلوغ دور مجموعات كأس الكونفدرالية، في ظل توفره على لاعبين راكموا تجارب إفريقية، وتحدوهم الرغبة في بلوغ منصة التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى