الرئيسيةرياضة

الجيش في «بروفة» حقيقية أمام الوافد الجديد

الفريق يدشن منافسات البطولة بمواجهة الشباب الرياضي السالمي قبل السفر إلى البينين

يدشن فريق الجيش الملكي لكرة القدم، منافسات البطولة الوطنية، اليوم الأربعاء، عندما يستضيف الشباب الرياضي السالمي، الوافد الجديد على البطولة الاحترافية، في المباراة، التي ستقام بالمجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب مؤجل الجولة الأولى من منافسات البطولة.
وتشكل مباراة الرياضي السالمي، «بروفة» حقيقية أمام الفريق العسكري، قبل السفر مساء اليوم ذاته، إلى البينين، من أجل خوض مباراة العودة عن الدوري التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية، أمام مضيفه بافلزالبينيني. ويترقب أن تشهد المباراة، بعض التغييرات، خاصة وأن المدرب البلجيكي «سفين فان ديربروك» يتوفر على هامش كبير من الخيارات البشرية، في ظل تعاقد «العساكر» من ثمانية لاعبين جدد، ضمهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، لترميم الصفوف، وسد الخصاص على مستوى بعض المراكز.
ويخطط الفريق العسكري، لكسب رهان أولى جولات البطولة الوطنية، المقامة داخل القواعد، من أجل تحفيز «العساكر» على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، لتسهيل مأموريتهم في رحلة البينين، خاصة وأن الفريق سيكون مدعوما بعدد من الوافدين الجدد، الذين غابوا في مباراة الذهاب، لأسباب مختلفة، وسيكون المهاجم نوح الصدوي أبرز المرشحين لخوض نزال اليوم الأربعاء، بعدما تعافى بشكل تام من الإصابة، التي ألمت به في وقت سابق.
وفي المقابل، سيحرم الفريق العسكري من خدمات مهاجمه رضا سليم، الذي يخضع لبرنامج علاجي مكثف، حتى يعود سريعا إلى التباري، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية إبراهيم السبعاونيالوافد الجديد بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال التدريبات، وخضع لعلاج مكثف، وتظل مشاركته في مباراة الغد، رهينة بجاهزيته البدنية واختيارات المدرب البلجيكي «فان ديربروك».

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى