الرئيسيةرياضة

الجيش يحدد موعد سفره إلى البينين 

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، موعد سفره إلى البينين، تحسبا لمواجهة نادي بوفلز، يوم 12 شتنبر الجاري، بملعب الصداقة بمدينة كوتونو البينينية، لحساب إياب الدور التمهيدي الأول من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية «كاف»، علما أن مباراة الذهاب بالرباط ستجرى يوم 12 من شتنبر. وحدد الفريق العسكري موعد سفره إلى البينين، يوم 15 شتنبر المقبل، بوفد يضم 35 فردا، وستنطلق الرحلة الجوية من مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، عبر مطار باريس وصولا إلى كوتونو العاصمة الاقتصادية للبينين، في رحلة جوية تستغرق أزيد من 12 ساعة.
ومن جهته، اضطر النادي البينيني، لاختيار ملعب الصداقة بالعاصمة الاقتصادية كوتونو، من أجل استقبال فريق الجيش الملكي،
بعدما رفضت اللجنة التابعة لـ «كاف» إجراء المباراة في الملعب البلدي «باركو»، بسبب عدم مطابقته لمعايير الاتحاد الإفريقي، وشكل اختيار ملعب الصداقة، ارتياحا لدى مسؤولي الفريق العسكري، إذ لن يضطر «العساكر»، للتنقل عبر الحافلة لساعات طويلة، ما كان يرهق اللاعبين الذين يفتقد أغلبهم للتجربة في المنافسات القارية.
وفي السياق ذاته، يواصل البلجيكي «سفين فان ديربروك» مدرب الجيش، تطبيق برنامجه الإعدادي، الذي يهدف من ورائه، اعتياد لاعبيه على أجواء وظروف المنافسات الإفريقية، حيث برمج مباراة إعدادية جديدة أمام المنتخب الوطني الرديف، وذلك يوم 7 من الشهر الجاري، و قبلها سيلاقي الفريق العسكري، اتحاد الزموري للخميسات بالمركز الرياضي التابع للفريق بالمعمورة، قبل 24 ساعة عن المباراة الإعدادية ما قبل الأخيرة، التي سيخوضها «العساكر» في ضيافة اتحاد طنجة بعاصمة البوغاز يوم السبت المقبل. وسبق لفريق الجيش الملكي، أن تعادل أمام نادي سيمبا التنزاني، وانتصر على فريق رجاء بني ملال والمنتخب الزامبي.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى