شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الجيش يختار مراكش ويلعب منافسة البطولة بين القنيطرة والمحمدية

 

 

خ ج

حسم فريق الجيش الملكي لكرة القدم في الملعب المستضيف لمباراته ضد ضيفه «أسكو دي كارا» الطوغولي، يوم 25 غشت الجاري، برسم إياب الدور التمهيدي عن منافسات دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة.

وأكدت مصادر مطلعة أن الفريق العسكري قرر استضافة مبارياته ضمن الاستحقاقات الإفريقية، بملعب مراكش الكبير، بعدما تم إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لترميمه وإصلاح مرافقه، تحسبا لاحتضان نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025، فضلا عن ترشيحه لاستضافة فعاليات مونديال 2030، في ملف الترشيح المشترك للمغرب مع إسبانيا والبرتغال.

وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الجيش الملكي اختاروا الملعب البلدي بالقنيطرة وملعب البشير بالمحمدية، من أجل إجراء مباريات الفريق ضمن منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك وفق توقيت النزالات، بالنظر إلى عدم توفر الملعب البلدي بالقنيطرة على الإنارة.

وفي سياق آخر، أجرى الجيش الملكي مباراة ودية هي الثالثة من نوعها، أول أمس الأربعاء، ضد فريق الشباب الرياضي السالمي، على أرضية أحد ملاعب المركز الرياضي العسكري بالمعمورة، انتهت بفوز «العساكر» بهدف نظيف، حمل توقيع المهاجم الغاني «بيرنار موريسون»، الذي يرتقب أن يعلن الجيش عن ضمه رسميا إلى الكتيبة العسكرية في الساعات القليلة المقبلة.

هذا، ويواصل فريق الجيش تحضيراته بالمعمورة، تحسبا لخوض أول مباراة رسمية ستجمعه بمضيفه «أسكو دي كارا» الطوغولي، يوم 20 غشت الحالي، عن ذهاب الدور التمهيدي لعصبة الأبطال الإفريقية، أملا في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة نزال العودة، سيما وأن كل مكونات الفريق العسكري تخطط للذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة دوري الأبطال، وتجاوز عتبة ربع النهائي، الذي خرج منه النادي الموسم الماضي على مستوى كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى