الرئيسيةالمدينة والناس

الحكم على «سلطانة» بالحبس النافذ

أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، أول أمس الاثنين، قرارها بخصوص قضية تصوير مصممة الأزياء، سهام بادة المعروفة بلقب «سلطانة»، وشريكة لها لأطوار محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة.
وأيدت محكمة الاستئناف الحكم الابتدائي والذي قضى بإدانة «سلطانة» والحكم عليها بالحبس النافذ لمدة 4 أشهر وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، فيما حكم على شريكتها بـ10أشهر حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 5000درهم.
يذكر أن المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، كانت قد أصدرت حكمها شهر غشت الماضي، ضد مصممة الأزياء، سهام بادة المعروفة بـ «سلطانة»، وسيدة أخرى بعد قيام هذه الأخيرة ببث مباشر من داخل قاعة جلسة محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على خلفية متابعتها في قضية «حمزة مون بيبي»، بتحريض من «سلطانة».
وقضت ابتدائية مراكش بإدانة «سلطانة» المتابعة في حالة سراح لمدة 4 أشهر نافذة، وشريكتها المتابعة في حالة اعتقال، بـ 10 أشهر نافذة.
وكانت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، قد تقدمت بشكاية أمام وكيل الملك ضد مصممة الأزياء الملقبة بـ «سلطانة» ورفيقتها، تتهم فيها هذه الأخيرة، بأنها صورت جلسة محاكمتها بهاتفها وتواطأت مع شخص آخر قالت إنه قام ببثها عبر تقنية المباشر على موقع «يوتيوب».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى