الرئيسيةالمدينة والناس

الحلاق لمنتقديها: «أنا لكم بالمرصاد»

أكدت نرجس الحلاق أنها تتعرض لـ «هجوم وانتقادات وتنمر»، على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت شريط فيديو عبارة عن «برومو»، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، تناولت فيه موضوع التنمر، والانتقادات السلبية، التي تتعرض لها بشكل كبير.
وعلقت نرجس الحلاق على هذا الفيديو قائلة: «هاد الموضوع شحال وانا باغية نهضر فيه وكنت خايفة ينوضولي هادوك مالين التعليقات السلبية… ولكن من بعد هاديك الجرانة مسكينة عرفت بللي هما نايضين نايضين بسبب أو بدونه… من اليوم أنا لكم بالمرصاد… التنمر والتعليقات المقللة من الأخر ما يمكنش تكون إلا جريمة من الدرجة الأولى…العنف… قلة التربية… هما مميزات الشخص المتنمر».
وقالت بطلة سلسلة «سلوى والزبير» بأن الصورة التي أبدت من خلالها إعجابها بمذاق الضفادع، جرت عليها هجوما كبيرا وانتقادات، إلا أنها في الحقيقة قامت بتصرف عادي من حياتها اليومية، حاولت من خلاله مشاركة تجربتها مع متتبعيها في تذوق الضفادع.
ونفت الحلاق في نفس الوقت، التهم الموجهة لها في كونها تحاول أن تبحث عن «البوز» لجلب الأنظار إليها، وبررت ذلك في أنها تنشر صورها، في الخامسة صباحا بتوقيت المغرب، وأنه في حال كانت ترغب فعلا في خلق «البوز»، كانت يمكن أن تنشرها في وقت آخر، حيث يقبل المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق