شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الحيمر: “خريبكة كان أفضل منا في خمس دقائق فقط”

يوسف أبوالعدل
أكد رضوان الحيمر، مدرب الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، أن أولمبيك خريبكة، الذي انتصر عليه أول أمس (الاثنين) في مباراة عن الجولة الرابعة من الدوري الاحترافي، كان أفضل من الفريق السالمي في خمس دقائق فقط من أطوار المواجهة، معتبرا فريقه الأجدر بالفوز في المباراة التي انتهت بفوز الفريق السالمي بهدفين لواحد.
وشكر الحيمر لاعبيه على فوزهم بالمباراة والأداء الذي قدموه رغم إجرائهم مباراتين في أقل من ثمان وأربعين ساعة، وهو مجهود بدني لم يتعود عليه اللاعبون لكنهم كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، واستطاعوا السيطرة على المواجهة وتحقيق الفوز الثالث للفريق من أربع مباريات هذا الموسم.
وأضاف الحيمر، في حديثه، أن خصمه أولمبيك خريبكة عذب لاعبيه بالكرات الطويلة، عكس فريقه الذي كان يبني محاولاته من الخلف، ما جعل لاعبيه يصادفون عددا من الصعوبات في بناء اللعب ومجاراة الخصم الخريبكي، رغم أنهم نجحوا في السيطرة على المواجهة في ظل الظروف وطريقة لعب الخصم، منهيا حديثه بأن الفوز كان مستحقا نظير الدقائق التسعين للمواجهة.
وفي الجهة المقابلة، أكد عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، أن الحظ خان فريقه في مجموعة من الكرات التي كان بإمكانه، عن طريقها، تحقيق التعادل على الأقل في هاته المباراة، قبل أن يؤكد أن فريقه استفاد من هاته المواجهة في العديد من الأمور باستثناء الهزيمة التي مني بها الفريق والتي اعتبرها الأمر السلبي في دقائق المباراة التسعين.
بالمقابل، هنأ كركاش خصمه الشباب الرياضي السالمي، الذي أكد أنه فريق محترم وسيقول كلمته الموسم الحالي، منهيا حديثه بأنه لا خوف على «لوصيكا» خاصة أن مردود المجموعة يتحسن مباراة بعد أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى