الرئيسيةرياضة

الدفاع الجديدي يتعادل أمام السوالم ويلغي المباراة ضد آسفي بسبب «الديربي»

حميد نورالفتح
تعادل فريقا الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والشباب السالمي، أول أمس السبت، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة. وكان الضيوف سباقين إلى التسجيل في الجولة الأولى، قبل أن يدرك الدكاليون التعادل خلال الشوط الثاني من هذه المواجهة، التي كانت مناسبة سانحة أمام المدربين الجزائري عبد الحق بنشيخة ورضوان الحيمر لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين المتاحين للوقوف على مستوياتهم، وتقييم عمل المرحلة الأولى من فترة الاستعدادات.
وتركزت الاستعدادات حول الإعداد البدني، بعد العودة من فترة عطلة نهاية الموسم الرياضي، إلى جانب التعاقد مع مجموعة من الأسماء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في أفق الانتقال إلى المرحلة الثانية التي ستكون بمثابة مرحلة تطبيقية تهم المسائل التكتيكية بالأساس.
من جهة أخرى، وفي علاقة بالفريق الجديدي فقد تسببت قرعة افتتاح الموسم الرياضي المقبل في البطولة الوطنية، والتي أسفرت عن مواجهة «ديربي» دكالة عبدة أمام الجار أولمبيك آسفي، في إلغاء المباراة الودية التي كانت مبرمجة بين الطرفين، يوم أمس الأحد.
وأقدمت إدارة الدفاع الحسني الجديدي على تعويضها بمواجهة سريع وادي زم في الإطار نفسه، وذلك بعد غد الأربعاء ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مع العلم أن الفريق الجديدي غير جلده هذا الموسم بنسبة كبيرة، وكان صاحب الرقم القياسي بين أندية الصفوة لا من حيث لائحة اللاعبين المغادرين أو المتعاقد معهم، نتيجة السخط العارم الذي عم بين أنصاره بخصوص المستويات التي قدمها طيلة الموسم المنصرم، حيث ظل يتأرجح ضمن المناطق المكهربة المؤدية إلى النزول إلى القسم الثاني، لولا الاستفاقة في آخر دورات الدوري الوطني، ضدا على رغبة جماهيره والبرامج المسطرة من لدن مسيريه.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى