الرئيسيةرياضة

الرجاء أمام امتحان صعب في أسفي

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

يسعى الرجاء الرياضي لكرة القدم للبحث عن الفوز أمام مضيفه أولمبيك أسفي في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الثلاثاء بملعب المسيرة الخضراء في أسفي برسم الجولة الثانية عشرة من الدوري الوطني الاحترافي، وذلك من أجل عدم إضاعة نقاط إضافية عن الوداد الرياضي المتصدر، ومحاولة تقليص فارق النقاط الذي يصل لخمس بين الفريق الأخضر وغريمه الأحمر.

وسيكون مارك ويلموتس، مدرب الرجاء الرياضي، على موعد مع ثاني امتحان له بعد الأول الذي حقق فيه الانتصار، يوم الجمعة الماضي، أمام شباب المحمدية، إذ يرغب المدرب البلجيكي في تحقيق انتصار ثان قبل العطلة التي سيستفيد منها لاعبوه، لمشاركة المنتخب المغربي الرديف في كأس العرب قطر 2021، وهو الأمر الذي سيغيب لاعبيه الدوليين عن معسكر الفريق المرتقبة إقامته بمراكش انطلاقا من الاثنين المقبل، تحضيرا لما تبقى من مواجهات البطولة.

وستشهد المباراة عودة اللاعب مروان الهدهودي لتشكيل الفريق بعد غيابه عن مباراة شباب المحمدية، وذلك بعد توقيفه إثر تأخره في الالتحاق بحافلة الفريق، ما جعل المدرب البلجيكي يعاقبه على التأخير بالإبعاد من التشكيل الرسمي لمباراة الشباب، رافضا معاقبته أكثر من ذلك.

ومباشرة بعد نهاية مباراة أولمبيك أسفي، سيستفيد لاعبو الرجاء من عطلة قصيرة إلى حدود الاثنين المقبل، فيما سيرحل اللاعبون الدوليون للالتحاق بالمنتخب الرديف، ما سيجعل المدرب البلجيكي محروما من العمود الفقري للفريق في معسكره المقبل، وهو الذي لم يستفد منهم سوى في حصص قليلة إثر غيابهم المتكرر عن تدريبات الرجاء منذ تعيين ويلموتس مدربا للنسور لتواجدهم المتكرر بمعسكر المنتخب الرديف.

من جانبه، يرغب عبد الرحيم طاليب، مدرب أولمبيك آسفي في تحقيق فوزه الأول مع «القرش المسفيوي»، وذلك بعد تعيينه خلفا لفوزي جمال، إذ عجز الفريق عن الفوز في الجولة الماضية خارج ميدانه، الأمر الذي سيجعله يبحث عن انتصار يعيده إلى سكة النتائج الإيجابية.

يذكر أن الرجاء الرياضي يحتل الرتبة الثانية في بطولة الموسم الحالي برصيد أربع وعشرين نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر الوداد الرياضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى