شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الرجاء يبحث عن تعويض بيترو أتليتيكو في “السوبر ليغ”

جدد عقد بولكسوت بعدما كان قريبا من لجنة النزاعات

يوسف أبوالعدل

أبدى مسؤولو الرجاء الرياضي لكرة القدم رغبتهم في تعويض فريق بيترو أتليتيكو في مسابقة “السوبر ليغ” الإفريقي، بعدما تم إيقاف أنشطة النادي الأنغولي من طرف جامعة بلاده، مع إقرار عدم مشاركته في أية مسابقة بسبب شبهة فساد ارتبطت بالنادي عقب التحقيقات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

واستغل مسؤولو الرجاء الرياضي الوضعية الجديدة لفريق بيترو أتليتيكو الأنغولي لمطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتعويض النادي الأنغولي، خصوصا أن ترتيب الرجاء في السنين الأخيرة يضمن له المشاركة في المسابقة وتعويض النادي الأنغولي، رغم أن محتضن التظاهرة يرفض مشاركة فريقين من بلد واحد، وهو ما منع العديد من الأندية الكبيرة قاريا من المشاركة في نسخة هذا الموسم، التي تعتبر الأولى في القارة الإفريقية.

ولجأ مسؤولو بيترو أتليتيكو للاستئناف حتى تتضح الصورة النهائية ومعرفة الموقف النهائي من الإيقاف عن ممارسة أي نشاط لمدة عامين، إذ يسعى الرجاء لاستغلال الفرصة لتعويض الفريق الأنغولي الذي أوقعته قرعة “السوبر ليغ”، التي أجريت أول أمس السبت، ضد خصمه صان داونز الجنوب إفريقي، فيما أوقعت القرعة ممثل المغرب، الوداد الرياضي، ضد إينيمبا النيجيري، في مباراة ذهاب تجرى بنيجيريا قبل مباراة العودة بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وارتباطا بالرجاء دائما، استعاد الفريق لاعبه محمد بولكسوت، الذي كان قريبا من فسخ عقده بعدما لم يتمكن من الحصول على مستحقاته المالية، قبل أن يتم طي الملف وتوقيع اللاعب على عقد جديد يمتد لثلاث سنوات.

وعدل مسؤولو الرجاء الرياضي عقد بولكسوت، الذي بات يتضمن بنودا جديدة طمأنت اللاعب على تجديد عقده، ويرتقب التحاقه بالمجموعة بداية الأسبوع الحالي.

وكان المدرب الألماني للرجاء، جوزيف زينباور، ألح على بقاء بولكسوت مع مجموعته، خاصة أنه لاعب يجيد لعب العديد من الأدوار، خاصة بالرواق الأيمن.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى