الرئيسيةتقاريررياضة

الرجاء يطلق حملة لجمع تبرعات الجماهير والتخفيف من حدة الأزمة المالية

أطلق فريق الرجاء الرياضي حملة لجمع التبرعات، لتجاوز الأزمة المالية التي يعيشها النادي، والتي تفاقمت بسبب كثرة النزاعات التي خسرها في الفترة الأخيرة.

ونشر الفريق الأخضر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بلاغا يعلن من خلاله عن إطلاق جملة “رجامعانا” لدعم الفريق ماديا من قبل محبيه وأنصاره، بواسطة تطبيق “راجا كونيكت”.

وأورد الرجاء في بلاغه: “نزولا عند رغبة الجماهير الرجاوية، ولأن فلسفة هذه الحقبة الجديدة ترتكز على الشفافية وتعبئة جميع فعاليات النادي من أجل المساهمة في تدارك تبعات الأزمة المالية الخانقة للرجاء، والتي تلقي بظلالها على السياسة التسييرية وجميع الاستراتيجيات المهيكلة الكفيلة بإعادة النادي لتوهجه، وبعد مشاورات عديدة، نضع رهن إشارة الجماهير الخضراء مبادرة لخلق سجل لمشجعي النادي وجمع تبرعاتهم في إطار تحدي مجتمعی فرید، والمساهمة في تخطي المرحلة الحساسة الحالية بنجاح، وخلق دينامية مستمرة بنظام وفاء متكامل يربط المشجع بالنادي في إطار رابح رابح”.

وأكد الرجاء لمناصريه الراغبين في التبرع أنه يمكنهم تتبع عملية التبرعات بمنتهى الشفافية، وتابع: “كما سنلتزم بالشفافية والمصداقية اللازمتين في تعبئة هذه الموارد للرقي بنادينا الحبيب.. هذه المنصة تشكل أساسا للتعريف بجماهيرنا أينما كانت ومساهمتها المباشرة وغير المباشرة، عبر استراتيجية متكاملة أساسها روح المنافسة بين الجماهير من أجل خلق قيمة مضافة لفائدة النادي أكانت مالية أو تسويقية أو تربوية أو مجتمعاتية”.

وأوضح بلاغ الرجاء أن المساهمات لا تقتصر على الأفراد فقط، بل سيكون بإمكان الشركات والمتاجر أن تدعم الفريق ماديا.

رضى زروق

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى