الرئيسيةرياضة

الركراكي: كولشي فالمغرب باغي يربح الوداد

يوسف أبوالعدل
أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم أن جميع الفرق المغربية الممثلة لبطولة القسم الوطني الأول ترغب في الفوز على فريقه الأحمر هذا الموسم، بصفته بطلا للنسخة السابقة، ما يمنح الفوز عليه نشوة إضافية إلى جانب ثلاث نقاط المواجهة.
وقال الركراكي في تصريح صحفي بعد نهاية مباراة فريقه التي انتصر فيها على اتحاد طنجة في أول مباريات الدوري الاحترافي، أن الموسم شاق هذا الموسم، ومهم بداياته بانتصار في الميدان، فوز يمنح الاطمئنان للاعبين والأنصار أيضا حول فريقهم واستعدادهم لمنافسات الموسم الرياضي الحالي.
وأبدىالركراكي سعادته بالعرض الذي قدمه الوافد الجديد بنيشو خلال مباراة اتحاد طنجة، مؤكدا أنه سيكون أفضل مستقبلا، مبديا سعادته أيضا بمستوى الثنائي الهجومي سايمون مسوفا وزهير المترجي، اللذين سجلا هدف الانتصار في مباراة أول أمس (الأحد).
وعن استمرار وليد الكرتيمع الفريق، قال الركراكيإنه منح الضوء الأخضر لسعيد الناصيري من أجل رحيل الكرتي، الذي اعتبره واحدا من أفضل اللاعبين في الوداد خلال السنوات الأخيرة ويستحق عيش تجربة احترافية بعد فوزه بأربع بطولات وطنية وكأس لعصبة الأبطال الإفريقية، وألقاب أخرى ما يجعله يستحق اللعب خارج المغرب.
وقال الركراكي عن الموضوع إن مكانة الكرتي في الوداد دائما مستمرة في حالة لم يكتب له الرحيل نحو الاحتراف وبقائه في المغرب، مؤكدا أنه تركه في كرسي الاحتياط في المباراة الأولى تحضيرا لرحيله، أما في حالة استمراره فهو من اللاعبين الذين يعول عليهم كثيرا خلال هذا الموسم الكروي.
وختم الركراكي حديثه برغبته الجامحة بعودة أنصار الوداد إلى المدرجات، إذ كان يحلم دائما بالاشتغال تحت إمرتهم وهم يحضرون المباريات، لكن كتب له التعاقد مع الوداد، في غياب الجماهير، التي يتمنى عودتها إلى الملاعب في أقرب الآجال، بحكم أن أنصار الوداد لهم قيمة مضافة على مباريات الفريق الأحمر ونتائجه في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى