الرئيسيةرياضة

الركراكي: «ما يعجبني في الوداد أنه يربي الفرق التي تريد أن تضغط علينا»

سفيان أندجار

أكد وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه يعاقب جميع الفرق التي ترغب في الضغط عليه خلال المباريات، من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، وهو الأمر الذي حصل في المواجهتين الأخيرتين ضد كل من اتحاد طنجة وحسنية أكادير، برسم الجولتين الثانية والثالثة من منافسات البطولة الوطنية.
وقال الركراكي في تصريحه عقب المباراة التي فاز بها الوداد ضد الفريق السوسي، أول أمس الأحد، بنتيجة هدف دون رد: «المباراة ضد الحسنية شبيهة بمباراة طنجة، لاعبو الفريق السوسي لعبوا بثقة، حيث لم يتركوا لنا أن نخرج بالكرة. ما يعجبني في فريقي أنه يربي الفرق التي تريد أن تلعب معنا، ويقوم بالضغط عليها. لدينا لاعبين يجيدون المرتدات كما وقع اليوم، وكنا قريبين من قتل المواجهة في أكثر من مناسبة».
وتابع مدرب الوداد حديثه بكونه أخبر اللاعبين أن ما يهمه هو تحقيق 3 نقاط، والفوز في هذه المباراة، وأنه على الفريق عدم استقبال أي أهداف، وهو ما حصل في المواجهة على حد تعبير الركراكي.
كما أشار مدرب الوداد إلى أن فريقه يتأقلم مع أي وضعية، من خلال الاعتماد على المرتدات أو الاستحواذ على الكرة، مؤكدا أن الفريق الأحمر في الطريق الصريح وأن جميع العناصر تفكر أيضا في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، عاد الوداد، مساء أول أمس الأحد، إلى مدينة الدار البيضاء مباشرة بعد نهاية المباراة ضد الحسنية، وقرر الركراكي تخصيص حصة لإزالة العياء، أمس الاثنين، لفائدة اللاعبين الذين خاضوا المواجهة ضد الفريق السوسي، وسيتم إجراء الحصة في أحد المراكز المختصة بالعاصمة الاقتصادية، في حين أن العناصر التي لم تشارك في المباراة ينتظر أن تكون أجرت، مساء أمس الاثنين، حصة تدريبية بملعب الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى