الرئيسيةرياضة

الريال يبحث خطة تقديم «مبابي» لجمهوره بـ «البيرنابيو»

تخطى نادي ريال مدريد الإسباني، فكرة التعاقد مع الفرنسي «كيليان مبابي»، لاعب باريس سان جيرمان، بعدما بات انضمامه مؤكدا بالنسبة للنادي الإسباني، الذي بدأ يفكر في تقديم لاعبه المنتظر.
ويسعى ريال مدريد، إلى تقديم لاعبه المنتظر بأفضل صورة ممكنة، تحاكي تقديم النادي لهدافه التاريخي البرتغالي «كريستيانو رونالدو» في 2009.
في اليومين الماضيين، تقدمت صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد كثيرا؛ مسؤولو النادي الفرنسي تحدثوا صراحة عن عرض ريال مدريد لضم لاعبهم، وترجح الصحف الإسبانية، إتمام صفقة انتقال «مبابي» إلى ريال مدريد خلال اليومين المقبلين قبيل غلق باب الانتقالات الصيفية.
وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن خطط ريال مدريد لتقديم لاعبهم المنتظر مبابي إلى جماهير فريقه الجديد، ووجود عدة خطط وسيناريوهات بحسب ماركا؛ الأولى هي تقديمه في مكان مفتوح في مركز تدريبات الفريق في مدينته الرياضية «فالديبياس» يسع عددا معقولا من الحضور مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية المفروضة بسبب جائحة فيروس كورونا.
الخطة الأولى، الأقرب لإدارة النادي، وإن تمت ستكون إما يوم الخميس 9 شتنبر أو الجمعة 10 من الشهر نفسه عقب عودة مبابي من مهمته الدولية مع منتخب بلاده فرنسا في التوقف الدولي المقبل.
الخطة الثانية هي تقديم اللاعب على ملعب سانتياجو برنابيو قبل مباراة سيلتا فيجو في الدوري وستكون يوم السبت 11 شتنبر.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى