الرئيسيةرياضة

الريال يستثني راموس من عاداته القديمة

كشفت صحيفة «إلموندو ديبورتيفو» الكتالونية أن إصابة سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، وخضوعه لعملية جراحية على مستوى الركبة، لن يكونا مؤثرين على تجديد عقده مع النادي الملكي.
وذكرت التقارير ذاتها أن العرض المقدم من قبل ريال مدريد، من أجل تجديد عقد قائده راموس ما زال قائما، رغم التوجه العام لـ«الميرينغي»، والذي يتراجع دوما عن التجديد للاعبين الذين يعانون من إصابات خطيرة في أوقات سابقة، إلا أن الكثيرين متشبثون بالقول إن النادي الملكي قد يستثني راموس.
وحتى هذه اللحظة، لم يبد نادي ريال مدريد أي بادرة حول ملف راموس، حيث يواصل الحفاظ على عرض التجديد الذي قدمه من أجل مدافعه، قبل إصابته في الركبة اليسرى.
على الناحية الأخرى، لا يفكر راموس في التراجع عن طلباته، وقد رأى الكثيرون أن العملية الجراحية التي خضع لها تعد خطوة استباقية من اللاعب تمهيدا للمغادرة، ورغبة منه في التعافي بشكل سريع، من أجل تفادي مشاكل في الفحوصات الطبية مع ناديه الجديد.
ووفقا لشبكة «كوب» الإسبانية، فإن العملية الجراحية على مستوى غضروف الركبة، ستبعد راموس عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع وقد تصل إلى شهرين، وهو ما أثار الجدل حول مستقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى