رياضة

«السماسرة» يتربصون بنصف فريق اتحاد طنجة والمرابط يمنح الفرصة لديهاز والبقالي

يتربص مجموعة من السماسرة ووكلاء اللاعبين بعدد من عناصر فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، رغبة منهم في خطفهم من ناديهم وتوقيع عقود مبدئية مع أندية أخرى.
وكشف مصدر مطلع داخل اتحاد طنجة أن ما يقارب نصف الفريق توصل باتصالات من طرف سماسرة ووكلاء أندية يعرضون عليهم التوقيع لفرق في البطولة الوطنية وأخرى خارجها مقابل عروض مالية مغرية، مستغلين أن بعض العناصر شارفت عقودها على نهايتها.
وتابع المصدر ذاته أن هؤلاء «السماسرة» يستغلون الأزمة المالية التي يمر منها الفريق الطنجي وعدم قدرته على تسديد مستحقات عدد من العناصر أو تقديم عروض جيدة من أجل تجديد عقود نجومه، ما جعلهم يتربصون بستة لاعبين مهمين في الفريق.
وأكد المصدر على أن ما يفعله هؤلاء “السماسرة” من شأنه أن يؤثر على الفريق بشكل كبير، خصوصا أن النادي استعاد بريقه خلال الدورات الماضية وأصبح ضمن فرق المقدمة، وهو يطمح لإنهاء الموسم في ترتيب متقدم وكسب بطاقة المشاركة في أحد الاستحقاقات الخارجية.
من جهة أخرى، ألحق المدرب ادريس المرابط اللاعبين ياسين ديهاز وبدر الدين البقالي بتداريب الفريق الأول بعد تألقهما رفقة الأمل بالبطولة الوطنية للشباب.
وأجرى اللاعبان، أول أمس الأربعاء، أول حصة تدريبية لهما رفقة الفريق الأول، وتأقلما بشكل سريع مع المجموعة، وينتظر أن يستمرا في خوض تداريبهما على أن يمنحهما المرابط فرصة المشاركة في دقائق قليلة خلال المباريات المقبلة في حال أثبتا جدارتهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى