الرئيسيةرياضة

«السيتي» يقلق لابورتا بمغازلته لميسي مجددا

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الجدل حول مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي، صانع ألعاب نادي برشلونة الإسباني، بخطوة مفاجئة كشف عنها برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني.
ووفقا لبرنامج «الشيرنجيتو»، فإن خورخي ميسي، والد ووكيل لاعب برشلونة، تلقى اتصالا جديدا من مسؤولي مانشستر سيتي، خاصة وأن ميسي لم يحصل على أي عرض رسمي من الفريق الكتالوني من أجل تجديد عقده حتى الآن.
وكانت تقارير عدة قد أشارت إلى عرض مبدئي طرحه خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على ميسي يشمل التوقيع على عقد يمتد إلى 10 سنوات.
ويتضمن العقد المبدئي أن ميسي لن يستمر في برشلونة سوى لعامين فقط، ثم يسمح له بعد ذلك بالانتقال إلى الدوري الأمريكي. وأضافت التقارير أنه تم الاتفاق على هذه التفاصيل «بشكل ودي»، بين الرئيس لابورتا ووالد ميسي.
وأمام الغموض الذي يلف مستقبل ميسي، وخطوة مسؤولي «السيتيزن»، ازداد القلق بشأن بقاء «البرغوث» في «البارصا»، وازداد معه الضغط على مسؤولي النادي الكتالوني، الراغبين في الاحتفاظ بميسي لأطول فترة ممكنة.
وتجدر الإشارة إلى أن عقد ليونيل ميسي سينتهي مع فريق برشلونة متم الشهر الجاري، ويحق للدولي الأرجنتيني التوقيع لأي ناد آخر بشكل مجاني، دون أن تستفيد منه «البارصا» ماديا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى