شوف تشوف

الرئيسيةتقاريروطنية

العثماني يترأس اللقاء التواصلي التاسع مع منخرطي التعاضدية بالعيون

 

 

الأخبار

 

تحت شعار «تنزيل المخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 – 2025 للتعاضدية العامة رهين بتعزيز التواصل مع المنخرطين»، ترأس مولاي إبراهيم العثماني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، اللقاء التواصلي التاسع بمدينة العيون، حاضرة الصحراء المغربية، بحضور أعضاء المكتب المسير ومناديب الجهات الجنوبية، والمدير العام والمراقبة العامة وأطر ومستخدمي التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية.

في البداية استهل مولاي إبراهيم العثماني هذا اللقاء التواصلي بالخبر السار، المتعلق بالقرار المشترك الخاص بالزيادة في منحتي التقاعد والوفاة.

حيث شهد هذا اللقاء التواصلي الهام حضورا وازنا من المنخرطين وذوي حقوقهم من مختلف القطاعات على مستوى الجهة، والذين استحسنوا هذه الخطوة الإيجابية التي أقدم عليها مولاي إبراهيم العثماني بمعية الأجهزة المسيرة، وهي التواصل المباشر معهم، والتي تعتبر الأولى من نوعها في تاريخ هذه المؤسسة الاجتماعية ذات الأهداف النبيلة بالأقاليم الجنوبية للمملكة، والتي قدم من خلالها أجوبة لجميع التساؤلات والاستفسارات، لرفع أي لبس عن العديد من الأمور التي تدخل في اختصاص التعاضدية العامة، باعتبارها تقدم خدمات تكميلية وصحية واجتماعية للمنخرطين.

وقد شكل هذا اللقاء محطة تواصلية مهمة بالنسبة إلى المنخرطين وذوي حقوقهم، وذلك من أجل الاستفسار في عدة مواضيع ذات الصلة بالقطاع التعاضدي، وذلك بهدف تجويد الخدمات الإدارية والصحية والاجتماعية المقدمة إلى جميع المرتفقين خدمة للصالح العام.

ويأتي هذا اللقاء في سياق تبني الأجهزة المسيرة الحالية، بقيادة مولاي إبراهيم العثماني، سياسة التواصل المباشر مع المنخرطين وذوي حقوقهم، التي تضمنها المخطط الاستراتيجي 2021- 2025، لتأهيل التعاضدية العامة.

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء التواصلي هو التاسع من نوعه ضمن سلسلة اللقاءات التواصلية مع المنخرطين وذوي حقوقهم، التي انفتحت عليها الأجهزة المسيرة الحالية، بقيادة رئيس المجلس الإداري، والتي ستشمل كل جهات المملكة الشريفة، وتهدف إلى التنزيل الفعلي لمضامين الجهوية المتقدمة، التي سطرت بالمخطط الاستراتيجي الخماسي لتأهيل التعاضدية العامة.

وقد أكد مولاي إبراهيم العثماني انخراطه التام واللامشروط لإنجاح الورش الملكي الرائد والطموح حول الحماية الاجتماعية والتغطية الصحية الشاملة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وفي الاختتام رفعت برقية الولاء إلى الملك محمد السادس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى