الرئيسيةرياضة

الغيابات تؤرق الحسنية أمام الدفاع الجديدي

يوسف أبوالعدل
يغيب لاعبان مهمان عن تشكيلة حسنية أكادير لكرة القدم، في مباراته اليوم ضد الدفاع الحسني الجديدي، التي يحتضنها ملعب العبدي بالجديدة، برسم الجولة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية.
وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن عبد الرحمان الحواصلي سيغيب عن المواجهة، بفعل الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة ضد الفتح الرياضي، حيث غادر النزال بعد إصابته في «وتر العرقوب»، إذ يرفض المدرب مصطفى أوشريف المغامرة بحارس المرمى الرسمي، في إطار منحه راحة إضافية لتحضيره للاستحقاقات المقبلة، أهمها نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، خاصة بعد ضمان حسنية أكادير بنسبة كبيرة مكانته في القسم الأول، بعد النتائج الإيجابية الأخيرة التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة من الدوري الوطني.
وسيغيب أيضا عن المباراة المدافع سفيان البوفتيني الذي لم يتضح مستقبله مع الفريق السوسي، سيما في ظل مطالبته بمغادرة النادي والاحتراف، إذ من المرتقب أن يعرض على اللجنة التأديبية لحسنية أكادير، من أجل تحديد أسباب مغادرته معسكر الفريق دون ترخيص.
وارتباطا بالفريق السوسي، فسخ الحسنية عقد رضى العطاسي بالتراضي، حيث ودع اللاعب زملاءه في النادي من لاعبين وأطر تقنية وعاملين، وأعضاء من المكتب المسير أيضا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى