شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الغيابات تتسبب في هزيمة الدفاع الجديدي أمام يوسفية برشيد

حميد نورالفتح
انهزم فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أمام ضيفه يوسفية برشيد بهدفين دون مقابل، خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما، صباح أول أمس السبت، حيث إن هدفي المواجهة كانا من توقيع كل من أسامة الشعيبي والإيفواري توماس غونازو.
وكانت هذه المباراة الودية مناسبة لمدربي الفريقين لاختبار مدى جاهزية لاعبيهم، قبل العودة من فترة توقف المنافسات الحالية، حيث سيستقبل الفريق الدكالي الشباب الرياضي السالمي، في حين يواجه الفريق الحريزي ضيفه شباب المحمدية، وذلك ضمن مجريات الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.
ودخل المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة المباراة بتشكيلة جلها من العناصر الاحتياطية، التي لم تفلح في كسب مكانها بالتشكيلة الأساسية للفريق الجديدي، قبل أن يلجأ إلى الاستنجاد بالرسميين خلال الشوط الثاني دون جدوى، باستثناء الحارس محمد شنوف، في ظل غيابات وازنة على رأسها المهاجم الكيني جمعة مسعود شوكا، الذي ما زال يتماثل للشفاء من الإصابة، وكذا الكونغولي موكوكو أمالي والبوركينابي إسماعيل ساوادوغو لالتزامهما رفقة منتخبي بلديهما، ثم عبد الفتاح حدراف ومحمد الجعواني.
وبالمقابل نجح المصري محمد فتحي في أول محك له على رأس العارضة التقنية لفريقه، كبديل للمدرب عبد الرحيم النجار الذي تم تعيينه مديرا تقنيا للفئات الصغرى. ويعد فتحي ثاني مدرب عربي يقود سفينة يوسفية برشيد، بعد التونسي فريد شوشان الذي خاض في السابق تجربة قصيرة مع الفريق. مع العلم أن الدفاع الحسني الجديدي يحتل الرتبة الثالثة ضمن سلم ترتيب الدوري الوطني الاحترافي برصيد 11 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادلين، في حين يقبع يوسفية برشيد في الرتبة الرابعة عشرة بـ4 نقاط، جناها من انتصار وتعادل، مقابل ثلاث هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى