الفتح يعجز عن العبور إلى نهائي كأس «الكاف»

الفتح يعجز عن العبور إلى نهائي كأس «الكاف»

خالد الجزولي

أخفق فريق الفتح الرياضي في تأمين بطاقة العبور نحو نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعدما أنهى إياب نصف نهائي الكأس على أرضه وبين جماهيره بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله، أمام ضيفه مولودية بجاية الجزائري، في المباراة التي جرت أطوارها، مساء أول أمس (الأحد)، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط.

وقد عجز الفريق الرباطي عن كسب رهان إياب مباراة نصف نهائي الكأس والوصول إلى الفصل النهائي من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، رغم افتتاحه باب التسجيل منذ الدقيقة 72 عبر مدافعه محمد الناهيري، إلا أن الجزائري فوزي رحال أجهض على كل أحلام فريق الفتح في البحث عن ثان لقب له على المستوى كأس «الكاف»، بعدما عدل النتيجة لفائدة فريقه بجاية في الأنفاس الأخيرة من عمر المواجهة.

وبالعودة الى أطوار المباراة، فقد بادر الفريق الرباطي منذ البداية إلى الضغط على دفاع الفريق الخصم، من أجل مباغتته بهدف مبكر قد يبعثر كل أوراقه، إلا أن الانتشار الجيد لعناصر مولودية بجاية على مستوى خطي الوسط والدفاع، شكل أكبر عائق أمام لاعبي فريق الفتح للوصول إلى مرمى الحارس الجزائري. واعتمد المدرب وليد الركراكي على نفس التركيبة البشرية التي خاض بها مباراة الذهاب، باستثناء تغيير واحد، حيث فضل إشراك المدافع الناهيري على الطرف الأيسر بدلا من زميله ياسر الجاريسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة