الرئيسيةرياضة

الفتح يفقد 8 عناصر ضد أولمبيك آسفي

خصص فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، حصة أول أمس الاثنين التدريبية، لإزالة العياء، ومتابعة دقيقة للحالة الصحية للعناصر التي خاضت مباراة يوسفية برشيد الأخيرة، والتأكد من سلامة الجميع، فيما انطلق أمس الثلاثاء البرنامج الإعدادي للمجموعة الفتحية، استعدادا لملاقاة فريق أولمبيك آسفي، مساء يوم الأحد المقبل، بمركب مولاي الحسن، بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة 23 ضمن منافسات البطولة الوطنية.
وتشهد الحصص الإعدادية للفريق الرباطي غياب ستة عناصر إلى جانب فرد من الطاقم التقني، بعدما ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد. وعلمت «الأخبار»، أن العناصر السبعة، ستخضع اليوم الأربعاء، لمسحة طبية ثانية، للتأكد من حالتهم الصحية، قبل مواصلة برنامجهم العلاجي، على أن يتوصل الطاقم الطبي للفريق، بالنتائج النهائية، غدا الخميس.
وازدادت صعوبة المهمة أمام السنغالي «ديمبا مباي» مدرب فريق الفتح، خاصة وأن الغيابات داخل المجموعة مرشحة للارتفاع لتصل إلى 8 في مباراة آسفي المقبلة، إذ سيضطر للبحث عن بديل لكل من المدافع أنس باش والمهاجم المهدي موهوب، كونهما جمعا أربع بطاقات صفراء، ما سيجبرهما عن الغياب عن المباراة المقبلة للفريق الرباطي.
ولن تكون المهمة سهلة أمام الفريق الرباطي، خاصة وأنه مطالب بتحقيق الفوز، بالنظر إلى وضعيته ضمن جدول الترتيب، إذ أي تعثر مفاجئ قد يلقي بالفتح صوب دائرة الشك، بالنظر إلى تقارب النقاط بينه وبين عدد من الفرق الوطنية، التي تعاني في منطقة أسفل الترتيب، وقد زاد إكراه الغيابات الاضطرارية، الأمر تعقيدا أمام المدرب السنغالي «مباي»، خاصة وأن الفريق لم يذق طعم الفوز في المباريات الثلاثة الماضية، بعد أن حصل على نقطة وحيدة من أصل تسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى