الرئيسيةرياضة

“الكاف” يبعد الرجاء عن «موندياليتو» أمريكا

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

أبعد تصنيف على مستوى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرجاء الرياضي الأخضر عن المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام سنة 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية وفق نظام الاتحاد الدولي لكرة القدم لـ«موندياليتو» الأندية في صيغته الجديدة.

ولن يساهم ترتيب الرجاء في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تأهل النادي للمسابقة العالمية، خاصة مع حسم ناديي الوداد الرياضي والأهلي المصري أمر التأهل لها في انتظار إضافة فريقين آخرين، سيكون بطل الموسم الحالي والأفضل في ترتيب «الكاف» قبل انطلاقة الموسم المقبل.

ويظل فريق سان داودنز الجنوب إفريقي الأقرب لتمثيل إفريقيا في المسابقة العالمية إلى جانب الوداد الرياضي والأهلي المصري، وذلك في حال فوز الفريق الأحمر أو المصري بنسخة الموسم الحالي لعصبة الأبطال، فيما لم يتم الحسم في الاسم الرابع في انتظار نهاية المسابقة الموسم الجاري، وهو الترتيب الذي يبتعد الرجاء عن مقدمته بسبب غيابه عن المشاركة في المسابقات القارية في السنة الأخيرة، وهو الغائب سواء عن مسابقة «الكونفدرالية» أو عصبة الأبطال.

وارتباطا بالفريق الأخضر دائما، من المرتقب أن يعود فيكتور أوبريغو إلى بلده بوليفيا بعدما نجح شفهيا في المفاوضات التي أجراها رفقة وكيل أعماله مع محمد بورديقة، رئيس الرجاء الرياضي، إذ طالب الدولي البوليفي بمهلة للعودة إلى بلده من أجل جمع أغراضه قبل العودة نهائيا للمغرب للانطلاق في التداريب رفقة النادي الأخضر في انتظار إعلان انضمامه الرسمي عند فتح باب سوق الانتقالات الشتوية.

وأبدى أوبريغو إعجابه بالدار البيضاء وأكاديمية الرجاء الرياضي، وفق محادثة نشرها وكيل أعماله، الذي أكد رغبة اللاعب في صناعة اسم له في المغرب الذي يعتبر بوابة نحو الخليج العربي أو الدوريات الأوروبية.

ورغم توقيعه لعقد مع المهاجم البوليفي، إلا أن الرجاء مازال في بحث عن اسم جديد يضيفه إلى ترسانته البشرية، لدعم الفريق خلال مرحلة إياب الدوري الوطني الاحترافي، سواء في قلب الدفاع لمساعدة الثلاثي خفيفي، بلمقدم والعراصي أو في خط الهجوم لمساندة المهدي موهوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى