الرئيسيةرياضةكرة القدم

الكاف يسمح للمغرب باستضافة نهائي أبطال افريقيا لكن بهذا الشرط

لا يزال نهائي دوري أبطال افريقيا يعد بالمزيد من التشويق والإثارة، حيث سمح الكاف للمغرب باحتضان المباراة النهائية للدوري القاري، لكن بشرط واحد.

وأجرى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم القرعة الخاصة بالبلد الذي سيحتضن المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا، في حالة تأهل ناديين من بلدين مختلفين.

وسيتواجه في المباراتين الخاصتين بنصف نهائي أبطال افريقيا ناديين لموسم 2019 ـ 2020، ناديين عن كل من المغرب ومصر. حيث سيتواجه فريق الوداد الرياضي مع فريق الأهلي المصري، فيما سينازل فريق الرجاء الرياضي، المتوج بطلا الوطنية الاحترافية للقسم الوطني الأول، فريق الزمالك المصري.

وخلصت نتائج القرعة التي أجراها الكاف إلى ان المباراة النهائية المقرر إجراؤها في السادس من نونبر المقبل، ستنظم في المغرب في حالة تأهل إليها ناديا الرجاء والوداد الرياضيين.

وفي حالة ما إذا تأهل ناديين مختلفين، أحدهما مغربي والآخر مصري، فقد استقرت نتائج القرعة التي تم إجراؤها على تنظيم المباراة النهائية بمصر.

هذا وينطلق ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا غدا السبت، حيث سيحل فريق الأهلي المصري ضيفا على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء لمواجهة الوداد الرياضي.

كما ستجرى على أرضية نفس الملعب لقاء الذهاب الذي سيستضيف فيه فريق الرجاء الرياضي فريق الزمالك المصري بعد غد الأحد.

أما مباراتي إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا فستجرى على التوالي يومي 23 و24 أكتوبر الجاري، حيث يحل الوداد ضيفا على الأهلي، ويستضيف الزمالك الرجاء الرياضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى