الرئيسيةرياضة

الكرتي وداري يلاحقان الناصيري لمغادرة الوداد

يوسف أبوالعدل
طلب أشرف داري ووليد الكرتي، لاعبا الوداد الرياضي لكرة القدم، من سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر، مساعدتها على الاحتراف وعيش تجربة كروية جديدة بعيدا عن الدوري المغربي، خاصة في ظل العروض التي يتلقاها اللاعبان من مجوعة من الأندية العربية أو الأوروبية.
وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن وليد الكرتي، الذي قضى أكثر من سبعة مواسم مع الوداد كلاعب رسمي، رفقة جميع المدربين الذين أشرفوا عليه، بات يفكر في مغادرة الفريق أكثر من المرات السابقة، خاصة أن مجموعة من اللاعبين الذين رافقوه في الفريق الأحمر، غادروا النادي سواء للخليج العربي أو الدوري المصري، أو الانتقال إلى أوروبا، ما جعله يطلب من الناصيري إيجاد حل له في ظل رغبة بعض الأنديةالمصرية في الفوز بخدماته، وخاصة ثنائي الزمالك وبيراميدز.
ووعد الناصيري اللاعب بحل مستقبلي وعاجل لمساره مع الوداد، خاصة أنه بات من أبناء النادي الذين منحوا كل ما في جعبتهم للفريق، ووعده أيضا بالموافقة على أي عرض جيد يكون في مصلحة اللاعب قبل مصلحة الفريق، كعربون للسنوات التي قضاها الكرتي مع الوداد.
وفي الطرف الآخر، قدم وكيل لاعبين عرضا للاعب أشرف داري من أجل الالتحاق بنادي بوردو الفرنسي، وهو العرض الذي حرك إدارة الوداد الرياضي، للتأكد من صحته أو كونه عرضا مجانبا للصواب الهدف منه زعزعة استقرار اللاعب الراغب في خوض تجربة احترافية.
ورفض مسؤولو الوداد مناقشة العرض نفسه للقيمة المالية المعروضة عليه التي لم تفق المليار سنتيم،إذ رفض مسؤولوه فتح الموضوع لرغبة الفريق في لاعبه خلال الموسم المقبل،وكذلك لضعف العرض المالي مقارنة بقيمة اللاعب والعقد المتبقي له مع الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى