شوف تشوف

الرئيسيةسياسية

اللاعبون الاحتياطيون يتمردون على الناصري

رفضوا إعارتهم وسامبو يضخ 850 مليونا في خزينة النادي ورمزي اختبر الانسجام أمام آسفي

سفيان أندجار

تمرد مجموعة من لاعبي الوداد الرياضي لكرة القدم على سعيد الناصري، رئيس الفريق، وذلك بعد رفضهم لمقترح إعارتهم إلى أندية أخرى، بعدما أصبحوا خارج مفكرة المدرب عادل رمزي، الذي أكد أنه ليس في حاجة إلى خدماتهم خلال الموسم الجديد.

وكشفت مصادر متطابقة أن الناصري أخبر مجموعة من اللاعبين بالتحاقهم بكل من فريقي المولودية الوجدية ونهضة أتلتيك الزمامرة، غير أن هؤلاء اللاعبين وهم طه موريد، صلاح الدين بنيشو، منصف شراشم، أنس سرغات وعماد الخنوسي رفضوا الأمر، مشيرين إلى أنهم لا يرغبون في إعارتهم ويفضلون إما الانفصال النهائي عن النادي الأحمر بالتراضي، أو تسريحهم إلى فرق معينة.

وتابعت المصادر ذاتها أن  بعض لاعبي الوداد يرغبون في البقاء في الفريق، وتمكينهم من الحصول على مستحقاتهم المالية كاملة، ويرفضون التنازل عنها مقابل إعارتهم.

من جهة أخرى، ينتظر فريق الوداد الرياضي الحصول على مبلغ 850 مليون سنتيم، بعد انتقال لاعبه بولي جونيور سامبو، هداف البطولة الوطنية في الموسم الماضي، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم سامبو إلى فريق الرياض الصاعد حديثا إلى دوري «روشن» السعودي، حيث نجح الأخير في شراء عقد اللاعب السينغالي، إذ تم الاتفاق على أن يحصل الوداد على مبلغ 850 مليون سنتيم، في حين ستخصص لجونيور منحة مالية سنوية تقدر بـ500 مليون سنتيم.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، انتصر فريق الوداد الرياضي على أولمبيك آسفي، في المباراة الودية التي جمعت بين الطرفين، ضمن استعداداتهما للموسم الكروي الجديد.

وانتهى النزال لصالح النادي الأحمر بنتيجة هدف دون رد، سجله  اللاعب الجزائري زكرياء دراوي.

وتدخل هذه المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الملحق لملعب مراكش الكبير، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدوري الوطني الاحترافي بقسمه الأول.

واختار عادل رمزي، مدرب الوداد، تجريب مجموعة من لاعبي الفريق في هذه المباراة الودية، من أجل تقييم مستوى عدد منهم، وأيضا خلق التجانس بين عناصر النادي.

وحسب مصدر مقرب من رمزي، فإن مدرب القلعة الحمراء أعجب بأداء مجموعة من العناصر، خصوصا منها المخضرمة، لكن في الوقت ذاته تفاجأ بالمستوى المتواضع واللياقة البدنية الضعيفة لعناصر تم التعاقد معها، وطالبها بضرورة تحسين إمكانياتها الفنية والبدنية، من أجل ضمان الرسمية في الفريق.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى