الرئيسيةرياضة

المغربي حمد الله يهدد بفسخ عقده مع النصر السعودي

بلغت حدة الخلافات بين إدارة نادي النصر السعودي واللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، حد تهديد الأخير بفسخ العقد الذي يجمعهما، وذلك في حالة لم تتفاعل إدارة النادي مع مطالبه بتسوية الوضعية المالية لرواتبه المتأخرة.

وبحسب صحيفة “الرياضية“ السعودية، فإن وكيل أعمال مهاجم النصر السعودي، قام بتوجيه رسالة إلكترونية لإدارة نادي النصر السعودي، يخبرها أن التأخير الحاصل في تمكين اللاعب حمد الله من المتأخرات المالية التي في ذمة النادي، اضطره إلى مباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها في مثل هذه الحالات والتي منها توجيه إنذار لإدارة النادي.

وذكرت ذات الصحيفة أن إدارة النادي تعيش أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي مولها الشرفي الكبير.

وكان العضو الشرفي بإدارة نادي النصر، الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، قد تكفل بشكل شخصي بتقديم الدعم المالي لتغطية الصفقات التي أبرمها النصر، ومنها التعاقد مع علي الحسن، علي لجامي، خالد الغنام، عبد الفتاح عسيري، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، بجانب مساهمته في غلق بعض الإسهامات المالية.

وتحاول إدارة النادي ربط الاتصال بعدد من الأعضاء الشرفيين بالنادي من ذويي الإمكانيات المالية، لتوفير سيولة مادية تؤمن جزء من رواتب اللاعبين والتقنيين والإداريين، لمنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو. كما تحاول القيام بعملية تحويل مالي لحساب اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله لوقف الإجراءات القانونية التي أعلن وكيل اعماله عن الشروع في اتباعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى