الرئيسيةرياضة

«الميركاتو» الصيفي يكلف الوداد مليارا ونصف المليار

سفيان أندجار
يتجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى التعاقد مع مجموعة من اللاعبين، الذين سبق لهم وأن ترعرعوا داخل مدرسة الفريق الأحمر في وقت سابق.
وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين، من أجل التعاقد معهم خلال «الميركاتو» الصيفي لهذه السنة ومن بينهم يوسف أكردوم، اللاعب الحالي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، والذي سبق وأن ترعرع داخل الوداد. كما يرغب الفريق الأحمر في التعاقد أيضا مع إدريس فتوحي، لاعب الحزم السعودي، بالإضافة إلى أيوب سكومة، لاعب الفتح الرياضي، وكلها عناصر ترعرعت بنادي الوداد الرياضي.
وحول المفاوضات مع الثلاثي أكد المصدر ذاته أن أكردوم أبدى موافقته باللعب للوداد، وأخبر الفريق الدكالي بالأمر، وينتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم الصفقة، في حين طالب الوداد فتوحي بضرورة فسخ تعاقده مع نادي الحزم، إن هو أراد أن يتعاقد مع الفريق الأحمر، في حين يلف التردد صفقة اللاعب سكومة والذي لم يحسم قراره النهائي.
وعلى صعيد آخر، حسم الوداد صفقة زكرياء كياني، لاعب فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، والذي من المنتظر أن يلتحق بالنادي مع متم الموسم الكروي الجاري.
وكان الوداد أعلن حسم 3 صفقات من العيار الثقيل، من بينها أيوب الكعبي وإينزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، النجم السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم، والمدرب الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، ومؤيد اللافي، اللاعب الليبي.
وأكد مصدر داخل الفريق الأحمر أن «الميركاتو» الصيفي سيكلف الوداد ما يقارب مليارا ونصف المليار سنتيم، بسبب رغبة النادي في التعاقد مع عناصر مجربة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى