الرئيسيةرياضة

الناصري: مشاكلي الشخصية انعكست على الوداد وأنا أتحمل المسؤولية

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

أقر سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، بكون مشكله الشخصي الذي يعاني منه خلال المدة الأخيرة، انعكس على الفريق، مؤكدا أنه يتحمل مسؤولية ما يقع الآن داخل النادي الأحمر من نتائج سلبية.

وقال الناصري في هذا الصدد: «الجميع يعلم أن هناك تقصيرا وأن لدي مشاكل شخصية في الآونة الأخيرة، وقد يكون ذلك انعكس على الفريق سلبا،  وأنا هنا أتحمل المسؤولية واللوم، لكن كما يعلم الجميع ففوق طاقتك لا تلام، لأني أعترف بأنني في الآونة الأخيرة لم أمنح النادي كل الوقت الكافي كما كان في السابق، بسبب الظروف المعروفة للمغاربة».

واعترف رئيس الوداد بأن توصل الوداد بإعانات مالية من طرف مجموعة من الأشخاص من أجل الفريق، تسببت له في ضرر كبير وورطته في مشاكل، حيث قال في هذا الصدد: «تلك الإعانات التي كنت أتلقاها من معلنين ومستشهرين عادت علي بأشياء أضرتني شخصيا، وهو الإشكال الحقيقي الذي أعاني منه الآن».

وحول احتمالية رحيل الناصري عن الوداد، وتقديم استقالته خلال المرحلة المقبلة، كشف الأخير أن منذ مدة وهو يرغب في مغادرة النادي وتقديم استقالته، لكنه يخشى أن يترك الفريق عرضة للشتات، قائلا: «شحال هادي وانا كنتمنى نمشي من الوداد، لكن كنخاف نخليها مشتتة. وأنا مستعد أن أساعد أي ودادي غيور لديه الإمكانيات أو ليست لديه أن يتقدم ومرحبا به ليرأس الوداد، لكن الآن لا يمكنني ترك النادي في هذه الظرفية الصعبة، وعلي تحمل المسؤولية وإخراج الفريق من مرحلة الفراغ».

من جهة أخرى، أعلن الناصري أنه قرر عقد اجتماع مع كل من عادل رمزي، مدرب الوداد، وأيضا اللاعبين، من أجل البحث عن أسباب أزمة النتائج التي يعاني منها الفريق، ولإيجاد الحلول المناسبة.

ونفى رئيس الوداد أن يكون النادي يعاني من أزمة مالية خانقة، مشيرا إلى أن الفريق لم يقم طيلة عهده بما أسماها «الصينية»، أو اكتتاب من أجل تسديد رواتب اللاعبين، معتبرا أن الوداد فريق مهيكل.

وحول الحديث عن إمكانية وجود «نقابة» للاعبين بالنادي الأحمر، قال الناصري: «منذ أن دخلت عالم كرة القدم وأنا أسمع كلمة «النقابة»، لحدود الساعة لم أفهم معناها. هذا كلام ليس له معنى، إذا أردت أن أغير المدرب فسأغيره في دقيقة ولا أحتاج إلى نقابة اللاعبين، ما يحصل للوداد هو مرحلة فراغ ونحن قادرون على تجاوزها…هناك فرق مثل الأهلي والترجي تعاني أيضا من تذبذب نتائجها، وبالتالي هذه سحابة صيف عابرة».

وختم الناصري حديثه بمطالبة الجماهير بدعم نادي الوداد الرياضي، معتبرا أن اللاعبين يستمدون قوتهم من الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى