الرئيسيةرياضة

الناصري يستعد للتنحي عن رئاسة الوداد

فلوح دخل في غيبوبة والطاقم الطبي نجح في إيقاف النزيف الداخلي

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

غاب سعيد الناصري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن الاجتماعات التي عقدها النادي تحضيرا لمباراته ضد إنييمبا النيجيري، لحساب ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي في نسخته الأولى.

وكشف مصدر مقرب من الناصري أن الأخير رفض عقد اجتماعات مع اللاعبين، أو الجهات المسؤولة عن الحدث، ورفض الإدلاء بتصريحات حول وضعيته الراهنة داخل الفريق، وذلك بسبب الأزمة التي يمر بها رئيس الوداد، نتيجة التحقيقات التي خضع لها، بسبب قضية ما بات يعرف في وسائل الإعلام بـ«البارون المالي».

وأضاف المصدر ذاته أن مكونات الوداد تتواصل مع مساعدي الناصري، وتحديدا كل من سعيد الدريب، نائب الرئيس، وأيضا محمد طلال، الناطق الرسمي للنادي، لمعرفة تفاصيل الفريق والإشراف على جميع الترتيبات المتعلقة بالنادي.

وزاد المصدر نفسه أن الدريب وطلال حضرا، أول أمس، اجتماعا تنسيقيا وإعداديا حضره ممثلون عن الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية «صونارجيس»، وكذا ممثلون عن مصالح الجماعة، وخصص للتنسيق والتعاون من أجل ضمان حسن تنظيم مباراة الدوري الإفريقي التي سيجريها فريق الوداد الرياضي في 25 أكتوبر الجاري، برسم إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

ولم يخف المصدر ذاته أن الناصري ينتظر ما ستؤول إليه التحقيقات الجارية، قبل الحسم في مصيره رفقة الوداد، مشيرا إلى أن هناك إمكانية لتنحيه عن منصبه في فرع كرة القدم، على أن يحتفظ برئاسة المكتب المديري للنادي.

ويشد فريق الوداد الرحال إلى نيجيريا، اليوم الخميس، في أفق منازلة مضيفه إنييمبا، الأحد المقبل.

من جهة أخرى، ما زال أسامة فلوح، لاعب فريق الوداد، في غيبوبة بعد حادثة السير التي تعرض لها، الأسبوع الماضي، ونجم عنها كسور ونزيف داخلي وإصابة خطيرة في الرأس.

وكشف الطاقم الطبي للفريق الأحمر أنه تم إيقاف النزيف لدى اللاعب فلوح، لكنه لحدود الساعة لا يزال في غرفة الإنعاش في انتظار أن يستعيد وعيه.

ويواصل المكتب المسير والطاقم الطبي للوداد متابعة الحالة الصحية لفلوح، بمعية الطبيب المشرف على اللاعب بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، إذ يتوصل النادي بتقرير مفصل عن الوضعية الصحية لفلوح ومدى استجابته للعلاج والخطوات المرتقب أن يتخذها الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى