شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الناصري يعد اللاعبين بمنحة مالية تاريخية

المترجي يعتذر بسبب تصرفه الطائش

 

كشف مصدر مقرب من سعيد الناصري، أن رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم قرر الزيادة في المنحة المالية المخصصة لفائدة لاعبي الفريق، وذلك من أجل تحفيزهم على الظفر بلقب عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد المصدر ذاته أن الناصري أخبر لاعبي النادي الأحمر على أنه قرر زيادة المنحة المالية مقارنة بالموسم الماضي، مشيرا إلى أن الزيادة التي قام بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الموسم الجاري بخصوص منحة دوري أبطال إفريقيا، ستجعل إدارة الوداد تقوم برفع المكافأة المالية المخصصة للاعبين.

وتابع المصدر نفسه أن الناصري أكد للاعبي الوداد على أنه سيرفع المنحة المالية، لكنه اشترط على أنها لن تكون متساوية بين اللاعبين، وأن هناك شروطا موضوعة، من أبرزها نسبة المردودية وعدد المباريات التي خاضها كل لاعب، مشيرا إلى أن اللاعبين الاحتياطيين أيضا ستكون لهم منحة مالية متميزة.

وطالب الناصري اللاعبين بضرورة تحقيق اللقب الرابع لعصبة الأبطال الإفريقية في تاريخ النادي الأحمر، مشيرا إلى أن هناك مفاجآت تنتظر اللاعبين، لكن شريطة البصم على الفوز أمام الأهلي والظفر باللقب القاري، وإسعاد الجماهير الودادية.

 

المترجي يعتذر بسبب تصرفه الطائش

 

اعتذر زهير المترجي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، للإدارة التقنية للفريق في شخص المدرب سفين فاندنبروك ومساعده أمين بنهاشم، على خلفية التصرف الذي قام به بعد استبداله خلال المباراة التي جمعت، مساء أول أمس الأحد، بين الوداد والأهلي المصري، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت لصالح الفريق المضيف بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وأجرى البلجيكي فاندنبروك تبديلا بإشراك سيف الدين بوهرة على حساب المترجي، بعد مرور 80 دقيقة من عمر المباراة، وهو الأمر الذي أغضب الأخير والذي صب جام غضبه على كرسي الاحتياط، ووجه عبارة انتقاد للإدارة التقنية للوداد، وقام بركل مقعد البدلاء، معترضا على قرار تبديله.

وعقب نهاية المباراة قام المترجي بالاعتذار للإدارة التقنية لفريقه، مشيرا إلى أنه كان يرغب في لعب المباراة كاملة، وكان منزعجا جدا لأنه لم يتمكن من التسجيل.

وكان تغيير فاندنبروك اللاعب المترجي بزميله بوهرة مثمرا، حيث نجح اللاعب البديل في تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة من عمر النزال أنعش حظوظ الوداد في مباراة العودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى