الرئيسيةرياضة

الناصري يلعب آخر أوراقه قبل «الميركاتو»

يستعد لتدعيم هجوم الوداد ونتيجة سيمبا تحسم في مستقبل العديدين

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

يعيش سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، وضعية صعبة والفريق يدخل على خط مستقيم من المباريات الحاسمة له، سواء في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية أو البطولة الوطنية، والتي ستحدد مسارها العديد من الأمور التقنية والإدارية داخل النادي الأحمر.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن رئيس الوداد سيلعب ورقة الانتدابات، خلال الأيام القليلة المقبلة، التي تسبق فتح «الميركاتو الشتوي»، نهاية السنة الجارية وبداية السنة المقبلة، وذلك لتقوية صفوف الفريق، خاصة في خط الهجوم، وكذلك لتهدئة جماهير القلعة الحمراء الغاضبة من أداء مجموعة من اللاعبين، سيما على مستوى الخط الهجومي، وبالتحديد المستويات التي يقدمها كل من السينغالي بولي جونيور سامبو، والشرقي البحري.

وأضاف المصدر ذاته أن الناصري يركز حاليا على التفكير في مباراة غد الثلاثاء، التي ستجمع بين الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني، بالعاصمة التنزانية دار السلام، وبالتحديد في ملعب «بنجامين مكابا»، لحساب الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، إذ يخشى الناصري من هزيمة قد تقضي على آمال الوداديين في المنافسة على التأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية، والتي قد تعصف بالعديد من الرؤوس وتهيج الأنصار في وجه الجميع، أبرزهم رئيس النادي، بعد البداية التي اعتبرها الوداديون غير مرضية، سواء في العصبة أو البطولة الوطنية.

واسترسل مصدر الجريدة أن الناصري على اتصال دائم بمسؤولي الوداد المرافقين لبعثة النادي بتنزانيا، من أجل معرفة ظروف إقامة الفريق واستقرار المجموعة مع المدرب الجديد/ القديم فوزي البنزرتي، لمعرفته بأهمية هذه المجموعة التي ستحدد معالم الوداد في دوري أبطال إفريقيا، ومعالم المكتب المسير للفريق خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الجاري.

وختم المصدر نفسه حديثه بالقول إن الناصري انطلق في مفاوضة العديد من اللاعبين دون الاكتراث لنتيجة مباراة الوداد ضد سيمبا، يوم غد الثلاثاء، مؤكدا أن خط الهجوم خاصة رأس الحربة يلزمه انتدابات في قيمة النادي الأحمر، وهو ما يسعى الناصري إلى تحقيقه دون الالتفات إلى الخلف، أو انتظار مآل ومستقبل الفريق خلال مرحلة الإياب من الموسم الرياضي الحالي.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي يحتل الرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الثانية بعصبة الأبطال الإفريقية، بعد هزيمتين وانتصار واحد. فيما يحتل الرتبة الرابعة في جدول ترتيب البطولة الوطنية بـ19 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الأول، مع توفره على مباراتين ناقصتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى