الرئيسيةرياضة

الناصري يلعب ورقته الأخيرة في «الميركاتو الشتوي»

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

كشفت مصادر متطابقة أن سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، قرر لعب ورقته الأخيرة خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل، من خلال إبرام مجموعة من التعاقدات، وذلك من أجل تخفيف الضغط الكبير الذي يعيشه، بعد خسارة النادي الأحمر نهائي الدوري الإفريقي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والاحتجاجات التي طالته، بسبب أداء مجموعة من اللاعبين الذين تعاقد معهم الوداد خلال الموسم الرياضي الجاري.

وتابعت المصادر ذاتها أن الناصري تواصل مع مجموعة من وكلاء اللاعبين، وطالبهم بضرورة البحث عن لاعبين أجانب جيدين من أجل التحاقهم بصفوف الوداد، كما وضع نصب عينيه بعض اللاعبين الممارسين في البطولة الوطنية، وكان له حديث مع عادل رمزي، مدرب الوداد، من أجل البحث عن إمكانية ضم  لاعب أو لاعبين يمارسان في الدوري الهولندي الثاني أو الثالث إلى الفريق.

وزادت المصادر نفسها أن الناصري وأمام الضغط الذي يعيشه، وعد عددا من المنخرطين بأنه سيعمل على تصحيح مجموعة من الأخطاء، وتعزيز صفوف الوداد بلاعبين جدد، مقابل تسريح مجموعة من اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة للنادي.

وأضافت المصدر ذاتها أن الناصري بمعية رمزي قررا أن يستغنيا عن كل من بولي جونيور سامبو، وأرسين زولا، وإلياس شتي، وذلك من أجل أن يتمكن الفريق الأحمر من ضم 3 لاعبين أجانب جدد.

من جهة أخرى، ينتظر أن يدخل فريق الوداد الرياضي والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية في صدام قوي، بعدما أكدت الأخيرة أنها ستسعى إلى برمجة جميع المباريات المؤجلة للنادي الأحمر، قبل خوض مباراة «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، عن الجولة 14 من منافسات البطولة الوطنية.

وأشارت المصادر نفسها إلى أنه على بعد 4 دورات فقط، فإن فريق الوداد الرياضي مجبر على أن يخوض 8 مباريات في الدوري الوطني، بالإضافة إلى مباريات في عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما أكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنها ستستغل أي فسحة زمنية لبرمجة النزالات المؤجلة قبل نهاية مرحلة الذهاب، مع احترام قانون 48 ساعة بين المباراتين في البطولة الوطنية، و72 ساعة خلال التنقل خارج المغرب، وأنها لن تقبل الأعذار من قبيل التعب والعياء.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى