الرئيسيةرياضة

الناصري يماطل في عقد الجموع العامة للوداد

برلمان الفريق غاضب والرئيس يسعى لامتصاص غضب الأنصار بورقة «الميركاتو»

 

مقالات ذات صلة

 

سفيان أندجار

يماطل سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، في عقد الجموع العامة للفريق، بعدما سبق وأن وعد في أكثر من مناسبة بكونه سيعقد الجموع العامة في أقرب وقت ممكن.

وطالب مجموعة من منخرطي الوداد بضرورة  تحديد تاريخ لانعقاد الجموع العامة لجمعية نادي الوداد الرياضي متعدد الفروع، برسم مواسم 2019- 2020، 2020- 2021، 2021- 2022 و2022- 2023، متسائلين عن الأسباب الحقيقية وراء هذا التأخير، واصفينه بأنه غير مبرر.

وتابع المنخرطون الذين استقت «الأخبار» رأيهم في الموضوع، كما سبق وأن أصدروا بلاغا في هذا الشأن، بكون عقد الجموع العامة هو إلزام قانوني منصوص عليه في المادة 18 من قرار وزير الشباب والرياضة رقم 16- 1100 الصادر بتاريخ 16 أبريل 2016، والذي يسن النظام الأساسي النموذجي للجمعيات الرياضية المنصوص عليه في المادة 9 من القانون 09. 30، وأن الناصري سبق وأن وعد في بلاغات رسمية للنادي، تم نشرها على الصفحة الرسمية بتواريخ 09 دجنبر 2021، 24 يناير 2023 و11 يوليوز 2023 بعقد جموع عامة لنادي الوداد الرياضي، دون أن يتم تحديد نهائي لعقد الجموع العامة، بالإضافة إلى تصريحاته في أكثر من مناسبة بشأن قرب عقد الجمع العام.

ويطالب برلمان الوداد الجمع العام لموسم 2019- 2020، بالمصادقة على الانخراط بصيغته الجديدة وفقا للمحضر المعد لدى لجنة الانخراط، كما هو منصوص عليه في بلاغ فتح الانخراط المنشور بتاريخ 28 نونبر 2020 على صفحة النادي على «فيسبوك»، وعقد الجمع العام لموسم 2022- 2023، مع فتح باب الانخراط للراغبين في ذلك برسم موسم 2023- 2024.

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من الناصري أن الأخير ينتظر الظرفية المناسبة لعقد الجمع العام للوداد، في ظل النتائج المتذبذبة للفريق وخسارته لأزيد من 9 ألقاب في أقل من سنتين، وهو الأمر الذي جعل الضغط كبيرا على الرئيس الحالي للنادي الأحمر.

وكشف مصدر مقرب من الناصري أن رئيس الوداد سيسعى إلى امتصاص غضب جماهير الفريق، من خلال البحث عن ضم لاعبين جدد في «الميركاتو» الشتوي المقبل، وأنه باشر مفاوضاته مع مجموعة من المهاجمين، وقد خصص مبلغا مهما من أجل التعاقد مع مهاجم قناص من العيار الثقيل.

وتابع المصدر ذاته أن الناصري يعيش ضغطا كبيرا في الفترة الحالية، وهناك تحركات من أجل البحث عن خليفة للرئيس الحالي لنادي الوداد الرياضي، والذي في حال استمرار الوضع كما هو عليه، فهناك توجه لأن يقدم استقالته.

وكان رئيس الوداد قد قال في بداية الموسم الكروي الجاري: «خلال الأسبوع المقبل سنعلن عن موعد عقد الجمع العام، علينا المصادقة على قوانين جديدة بعد التحول إلى شركة رياضية. الجميع يتحدث عن إعادة الهيكلة، سنقوم بذلك ليس لأن شخصا يطالب بهذا الأمر، ولكن القوانين الجديدة تفرض علينا هذا الأمر».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى