الرئيسيةرياضة

النصر يلمح للجوء إلى القضاء ضد حمد الله

قررت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، فسخ عقد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، قبل دخوله في الفترة الحرة بأشهر قليلة. ونشر الفريق «الأصفر» بلاغا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال فيه: «أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله؛ بسبب قانوني مشروع». ولم يكشف النادي السعودي عن طبيعة الخلاف الذي أدى إلى إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين، مكتفيا بالقول إنه «يحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة عن ذلك أمام الجهات القضائية المختصة».

وقد أثار إعلان النصر السعودي، فسخ عقد مهاجمه حمد الله، جدلا واسعا بين عشاق النادي ومحبي اللاعب، وتساؤلات كثيرة حول الأسباب التي دفعت إدارة «الأصفر» لاتخاذ القرار، حيث رجحت تقارير إعلامية، أن يكون السبب، أزمات اللاعب الأخيرة مع الفريق السعودي، خاصة مع تعاقد النصر مع المهاجم الكاميروني «فينسنت أبوبكر»، في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وربطت نفس التقارير غياب الدولي حمد الله، في الفترة الأخيرة عن عدة مباريات للنصر، برفضه الجلوس على مقاعد البدلاء.

كما أشارت تقارير سعودية أيضا، أن يكون عدم توصل النادي واللاعب لاتفاق بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي أحد الأسباب التي أدت لفسخ العقد الحالي، إذ إن حمد الله هدد في أكثر من مناسبة بالرحيل ورفض التجديد.

وكان اللاعب المغربي قد انضم إلى النصر صيف 2018، قادما من نادي الريان القطري، وامتد العقد الذي ربط بين الجانبين إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، حيث لعب للنصر السعودي 107 مباراة، سجل خلالها 112 هدفا وصنع 24 هدفا، في رقم خيالي، يبدو من الصعب تحقيقه، بعد أن راكم العديد من التجارب الخليجية، أبرزها الريان والجيش القطريين والنصر السعودي ومن قبلهما حمل قميص نادي أوليسوند النرويجي وبعدها غوانغجو الصيني.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى