الرئيسيةتقاريررياضة

النفطي يستعين بطاقم إسباني في الوداد

قرر التونسي المهدي النفطي، المدرب الجديد للوداد الرياضي، الاستعانة بمساعد مدرب ومعد بدني من إسبانيا، لمرافقته في تجربته الجديدة.

وسيشغل بيبي بيرموديس مهمة مساعد للمدرب النفطي، بالإضافة إلى المعد البدني بيدرو أبغام، فيما تم تعيين الحارس السابق للفتح الرباطي، إبراهيم بوكرين، مدربا جديدا لحراس الوداد، خلفا لهشام الإدريسي، علما أن نادر المياغري كان الأقرب لتولي هذا المنصب.

وسبق للنفطي أن اشتغل مع مساعده بيرموديس في تجارب سابقة في إسبانيا، رفقة أندية ماربيا وميريدا ولوغو وليغانيس ثم ليفانتي، وقرر جلبه إلى الوداد، مما عجل برحيل عبد الإله صابر، الذي كان مرشحا لشغل منصب مساعد للمدرب التونسي، فيما سيعود حسن بنعبيشة إلى منصبه الأساسي كمدير التقني.

واستقبال المعد البدني السابق للوداد، إدريس واجغو من منصبه، بعد اشتغاله طيلة الموسم الماضي رفقة المدرب وليد الركراكي، وهذا الموسم بمعية الحسين عموتة، ليترك منصبه للإسباني بيدرو أبغام.

وقاد النفطي الحصة التدريبية للوداد يوم أمس الثلاثاء، إذ تعرف على اللاعبين عن قرب، وسيشرف على تداريب الفريق يومه الأربعاء، قبل مواجهة شباب المحمدية مساء غد الخميس برسم الجولة العاشرة لمنافسات البطولة الاحترافية.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى