الرئيسيةمجتمعمدن

النيابة العامة تقرر متابعة الأم المتورطة في تعنيف طفلتها بالعرائش

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة العرائش، أمس الخميس، متابعة الأم التي ظهرت في مقطع فيديو، وهي تعنف وتعذب طفلتها، في حالة سراح وإحالتها على الجلسة.

وكانت المصالح الأمنية بمدينة العرائش وبإشراف من النيابة العامة بالمدينة نفسها قد باشرت التحقيق في شريط فيديو ظهرت فيه سيدة تعنف طفلتها وتهددها بالكي، حيت تم اعتقالها ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

وكانت ولاية أمن تطوان، قد أعلنت يوم الأربعاء، تفاعلها بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو تداولته صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه سيدة وهي تعرّض طفلة قاصر لاعتداء جسدي بداخل مطبخ ضمن أحد المنازل، حيث أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة العرائش،حيث تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على ابنتها القاصر، وتحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

وأشارت ولاية الأمن ذاتها في بلاغ لها إلى إخضاع المشتبه بها للبحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، قبل إحالة المعنية بالأمر على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث التمهيدي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى