الرئيسيةرياضة

الواد البيضاوي ينهزم أمام النهضة البركانية بهدفين لواحد في مباراة ساد فيها “الڤـار”

اقتنص فريق النهضة البركانية، وهو يفوز على ضيفه نادي الوداد البيضاوي بهدفين لواحد، فوزا ثمينا، مساء أمس الخميس بالملعب البلدي لبركان، برسم مؤجل الجولة 20 من منافسات البطولة.

وبالرغم من افتتاح الوداد حصة التسجيل، في الدقيقة 15 عن طريق مهاجمه الكونغولي كازادي كاسينغو، إلا أن الفريق المضيف حرص على تسجيل هدف التعادل، وهو ما تأتى له في الدقيقة 44 بواسطة اللاعب عمر النمساوي. وفي حدود الدقيقة 60 حصل فريق النهضة البركانية على ضربة جزاء نفذها بنجاح محمد عزيز في الدقيقة 60.

هذا وعرفت المباراة جدلا تحكيميا في مناسبتين، الأولى في الدقائق الأولى بسبب الجدل الذي رافق إعلان الحكم لأحقية فريق النهضة البركانية لضربة جزاء من عدمه، والتي تم التراجع عنها بعض الاستعانة بتقنية “الڤـار”، والثانية حول الهدف الذي سجله كازادي في الدقيقة 14.

وفي الوقت الذي حافظ فيه الوداد البيضاوي، المنهزم في هذه المباراة، على مركزه في صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، ارتقى فريق نهضة بركان من المركز الخامس إلى الثاني ليلتحق بفريق الرجاء البيضاوي بمجموع 36 نقطة.

تبقى الإشارة إلى أن المباراة التي أدارها الحكم سمير الكزاز، عرفت طرد يحيى جبران، عن فريق الوداد البيضاوي، في الدقيقة 31 لجمعه لإنذارين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى