الرئيسيةتقاريررياضة

الوداد مهدد بـ “هجرة جماعية” لأبرز نجومه

بات فريق الوداد الرياضي مهددا بمغادرة مجموعة من أبرز لاعبيه خلال الفترة المقبلة، عقب توصلهم بعروض مغرية من جهة، ولاقتراب انتهاء عقود معظمهم من جهة ثانية.

وأصبح رحيل صانع ألعاب الفريق الأحمر، أيمن الحسوني، مجرد مسألة وقت، بعد توصله بعرض جدي من نادي الجزيرة الإماراتي الذي يلعب له أشرف بنشرقي، كما لديه اتصالات مع فريق آخر من نفس الدولة.

وأبلغ الحسوني رئيس النادي، سعيد الناصري، برغبته في تغيير الأجواء والممارسة في الإمارات، خاصة أن أفرادا من أسرته الصغيرة يقطنون هناك، علما أنه يتردد بين الفينة والأخرى على هذا البلد.

ويملك الظهير الأيسر يحيى عطية الله عرضا من النرويج وآخر من ألمانيا، بالإضافة إلى اهتمام فرق أوروبية أخرى بخدماته، بعد المستوى الطيب الذي أبان عنه في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني المغربي.

وينتهي عقد عطية الله مع الوداد الصيف المقبل، وتسعى إدارة النادي إلى الاستفادة من بيع عقده في “الميركاتو” الشتوي، أو تمديد عقده لموسم إضافي، وتسريحه مباشرة بعد نهاية الموسم، حتى يتسنى للطرفين الاستفادة من الصفقة المرتقبة.

ويعتبر العميد يحيى جبران من الأسماء المرشحة بقوة لمغادرة الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، إذ يناقش وكيل أعماله بعض العروض الخليجية، كما أصبح الحارس الدولي أحمد رضا التكناوتي مرشحا للاحتراف في أوروبا.

رضى زروق

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى