الرئيسيةرياضة

الوداد يبحث عن فض الشراكة مع الرجاء عبر بوابة الجيش

سفيان أندجار
يواجه الوداد الرياضي لكرة القدم خصمه الجيش الملكي، اليوم الخميس، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وذلك في إطار فعاليات الجولة السابعة من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.
ويسعى الفريق الأحمر إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة، من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين غريمه الرجاء الرياضي، هذا الأخير الذي تعادل في مباراته ضد فريق الفتح الرياضي، أول أمس الثلاثاء بميدانه، بنتيجة هدف في كل شبكة.
ويرغب وليد الركراكي، مدرب الوداد، في أن يحقق فريقه الفوز في مواجهة «الكلاسيكو»، من أجل أن يجعل الفارق بينه وبين الرجاء ثلاث نقاط، وذلك قبل مباراة «الديربي» المقبلة بين الناديين.
وسيحاول الوداد استغلال الأوضاع غير الجيدة بالفريق العسكري، والذي أقصي، الأحد الماضي، من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد هزيمته ضد فريق شبيبة القبائل الجزائري.
وعمدت إدارة الفريق الأحمر برئاسة سعيد الناصري، إلى تخصيص منحة مالية للاعبين، من أجل العودة بالفوز من قلب الرباط، إذ سيحصل كل لاعب على مبلغ مليون سنتيم، في حال الظفر بثلاث نقاط، في حين لن يتم تخصيص أي منحة في حال التعادل.
واعتبر الركراكي أن مواجهة «الكلاسيكو» لن تكون سهلة، وأن فريقه سيسعى إلى التعامل مع هذه المباراة بمزيد من الضغط والحذر، مشيرا إلى أن مواجهة فريق من حجم الجيش الملكي لن تكون سهلة.
وسيكون بمقدور الوداد الرياضي الاستعانة بجميع لاعبي الفريق خلال هذه المباراة، باستثناء كل من رضا الجعدي، زهير المترجي، سفيان كركاش وصلاح الدين بنيشو، وهي العناصر المصابة، في حين أن باقي اللاعبين جاهزون للمواجهة.
من جهة أخرى، سيسعى الجيش الملكي إلى مداواة جراحه، بعد الإقصاء من كأس «الكاف»، إذ شدد سفين فاندربروك، مدرب الفريق، على ضرورة نسيان الإقصاء في كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتركيز على المباراة المهمة ضد الوداد الرياضي، من أجل استعادة الثقة.
ووضع مدرب الفريق العسكري نصب عينيه تحقيق لقب البطولة الوطنية خلال الموسم الجاري، أو احتلال أحد المركزين المؤديين إلى المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، خصوصا أنه يرغب في إعادة نادي الجيش الملكي إلى توهجه السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى