الرئيسيةرياضة

الوداد يتعاقد مع ابن زيدان في أهم صفقة خلال الميركاتو

“صفقة الميركاتو“ هكذا سمى متتبعون للشأن الكروي المغربي وضع نادي الوداد الرياضي لآخر اللمسات التي تهم تعاقده مع الفرنسي اينزو زيدان، ابن نجم المنتخب الفرنسي سابقا والإطار الفني الحالي لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان.

وتستعد إدارة الوداد لبرمجة مجموعة من اللقاءات المخصصة للتوقيع على العقود الجديدة التي أبرمها مع لاعبين في إطار الميركاتو الصيفي وتقديم لاعبيه لوسائل الاعلام والرأي العام الكروي، والتي من أبرزها تلك التي سيتم توقيعها مع كل من اينزو وأيوب الكعبي، الذي قرر مؤخرا، لظروف عائلية، العودة للاستقرار في المغرب وإعادة حمل قميص ناديه الأسبق الوداد الرياضي.

وتسعى إدارة الفريق الأحمر، من خلال هذه التعاقدات إلى تعزيز صفوف الفريق الأول بأسماء ذات خبرات ومؤهلات نوعية، ترفع من حظوظه التنافسية خلال المنافسات الكروية المقبلة.

وتنقل اينزو ذي الـ25 سنة، والوافد على الوداد الرياضي من نادي ألميريا الإسباني، بين مجموعة من الاندية الكروية الاوروبية، كان أولها نادي ريال مدريد الإسباني حيث تدرج في فئاته العمرية المختلفة.

وبعد مباراة وحيدة مع الفريق الأول للنادي الملكي، انتقل اينزو لفريق “اف سي لوزان » السويسري، وبعده نادي “ريال ماجاداهوندا”، ثم أفيس البرتغالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى