رياضة

الوداد يستغني عن 5 لاعبين في «الميركاتو» الشتوي

سفيان أندجار

قرر فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، الاستغناء بشكل رسمي عن مجموعة من اللاعبين، خلال «الميركاتو» الشتوي المقبل.

وتم الاتفاق على رحيل كل من رشيد حسني وجمال أيت بنيدر، واللذين تم إبعادهما عن خوض التداريب رفقة الفريق الأحمر، في أفق تسريحهما بشكل نهائي خلال «الميركاتو» الشتوي، إذ سينتهي عقداهما مع الوداد، وبالتالي ينتظر أن تتم تسوية وضعيتهما المالية قبل حصولهما على رخصتي المغادرة.

وانضاف إلى اللاعبين سالفي الذكر اللذين سيغادران القلعة الحمراء، أيضا عبد الحميد الكوثري، هذا الأخير الذي عجز عن ضمان رسميته مع فريق الوداد، وخاض دقائق معدودة بسبب ضعف في لياقته البدنية.

كما تم الاستغناء أيضا عن كل من الحارس ياسين الخروبي وزكرياء الهاشيمي بشكل رسمي أيضا، في حين قرر البنزرتي عدم تسريح اللاعب نعيم أعراب، هذا الأخير الذي كان يرغب في مغادرة الفريق، إلا أن المدرب التونسي طالبه بضرورة البقاء، في ظل عدم وجود بديل لثنائي الدفاع كومارا وأشرف داري.

من جهة أخرى، يشد فريق الوداد الرياضي، غدا الخميس، الرحال إلى العاصمة السينغالية داكار من أجل مواجهة فريق جاراف دي داكار، برسم إياب الدور الأول من منافسات دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق البيضاوي بنتيجة هدفين لصفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى