آخر الأخبار

الوداد يضم فال مقابل 680 مليونا ويقترب من فضال

الوداد يضم فال مقابل 680 مليونا ويقترب من فضال

سفيان أندجار

تعاقد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم رسميا مع اللاعب، مرتضى فال، قادما من فريق المغرب التطواني كما كانت «الأخبار» سباقة إلى نشر الخبر، إذ كشف مصدر داخل الفريق الأحمر، أن فال وقع عقد انضمامه إلى الوداد الرياضي، بداية الأسبوع الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن فال وافق على الانضمام إلى الفريق الأحمر، وأن الاختلاف الحاصل بين كل من الوداد و«الماط» حول موعد انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء، إذ يرغب الوداد في الاستفادة من اللاعب خلال «الميركاتو» الصيفي، في حين يسعى الفريق التطواني إلى الاحتفاظ بلاعبه إلى غاية نهاية السنة الجارية.

وحسب مصدر «الأخبار»، فإن صفقة فال وصلت قيمتها إلى 680 مليون سنتيم، سيحصل من خلالها فريق المغرب التطواني على مبلغ 250 مليون سنتيم، وهي القيمة التي مدد بها اللاعب السينغالي عقده مع «الماط» خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى 110 ملايين سنتيم كقيمة مضافة، فيما سيحصل اللاعب على 320 مليون سنتيم.

وعلاقة بالمدافعين فتح الفريق الأحمر قنوات التفاوض مع اللاعب زهير فضال، مدافع فريق بارما الإيطالي، ومن المنتظر أن يحسم الوداد الصفقة نهاية الأسبوع الجاري، خصوصا أن مسؤوليه يرغبون في سد الخصاص الذي يعانيه الفريق في قلب الدفاع، حيث إن معسكر القلعة الحمراء بالبرتغال أظهر بالملموس أن الفريق يعاني ضعفا كبيرا في الدفاع.

كما اقترح وكيل لاعبين على الوداد الاستفادة من خدمات اللاعب، مروان داكوستا، قلب دفاع المنتخب المغربي، إلا أن الفريق الأحمر متردد بشأن التعاقد، خصوصا أن قيمة الصفقة تصل إلى 950 مليون سنتيم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: !!حقوق النسخ محفوظة