الرئيسيةرياضة

الوداد يعين برناكي وينتظر اتضاح الرؤية حول مآل الناصري

 

مقالات ذات صلة

سفيان أندجار

زكى المكتب المديري للوداد الرياضي بالإجماع عبد المجيد برناكي، من أجل تسيير الفريق في ما يتعلق بالشق الإداري والمالي والرياضي، بدلا من سعيد الناصري المعتقل، بسبب اتهامه في القضية التي تعرف بـ«إسكوبار الصحراء».

وجاءت تزكية برناكي بصفته النائب الأول للناصري، وسيقوم بتدبير الفريق الأحمر إلى غاية انعقاد الجموع العامة.

وأعلن الوداد أنه بداية من شهر يناير الجاري فإن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي عقد، بمركـب الحاج محمـد بنجلـون، اجتماعـا بحضور رؤساء الفروع وممثلي فرع كـرة القـدم، كمـا ينص على ذلك النظامان الداخلي والأساسي. مشيرا إلى أنه حفاظا على السير العادي للجمعيـة، طبقـا للقوانيـن والأنظمـة، قـرر المكتـب المديـري بالإجماع تزكية عبـد المجيـد برناكـي، بصفتـه نائبا أول للرئيس سعيد الناصري، مـن أجـل القيـام مقامـه فـي كـل مـا يتعلـق بالمهـام الإدارية والمالية والرياضيـة، إلـى حيـن انعقاد الجموع العامة للجمعية، واتضاح الرؤية حول مآل رئاستها.

وجاء في البلاغ: «أكد الحضور على ضـرورة الالتفاف حول المؤسسـة، ومواصلة السير العادي للنادي، ممـا يخول له الاستمرار فـي لعـب دور الريادة الذي عـرف به منذ تأسيسه».

من جهة أخرى، شهدت الحصة التدريبية التي خاضها الوداد، أول أمس الاثنين، حضور الجماهير الودادية، وتحديدا فصيل ألتراس «وينيرز»، وذلك لتقديم الدعم قبل خوض الفريق مباراة «الديربي» ضد الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الرابع عشرة من الدوري الوطني الاحترافي بقسمه الأول.

ووجه الفصيل رسالة إلى لاعبي الوداد من أجل دعمهم، ليكونوا عند حسن التطلعات خلال مواجهة اليوم ضد الرجاء، وأيضا لتجاوز الأزمة التي يمر منها الفريق.

ويجرى «الديربي»، اليوم الأربعاء بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، وذلك بدون جمهور.

من جهة أخرى، اختارت منصة «إلترا وورلد

Ultras World»، المختصة بفصائل الألتراس، جمهور فريق الوداد الرياضي لكرة القدم الأفضل في سنة 2023، وهي المرة الثاني على التوالي وللمرة الخامسة التي يفوز فيها بهذه الجائزة.

واختارت منصة «إلترا وورلد»، جمهور الوداد الأفضل في العالم، بسبب جمالية «التيفوهات» التي استعملتها الجماهير في أنشطتها الاحتفالية، وقوة الحضور في المباريات، وكذلك طريقة الأهازيج وتنوعها، والرسائل التي ترفعها جماهير القلعة الحمراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى