الرئيسيةرياضة

الوداد يغلق الباب في وجه العروض الاحترافية لنجومه

الناصري طالب لاعبيه بالالتزام بالاستعدادات وغاريدو يقسم التداريب حسب المراكز

سفيان أندجار

قرر الوداد الرياضي لكرة القدم، غلق الباب أمام جميع الأندية الراغبة في إبرام تعاقدات مع لاعبي النادي، خلال «الميركاتو» الصيفي المقبل.
وكشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء أن سعيد الناصري، رئيس الوداد، رفض فتح باب المفاوضات مع أي فريق أو وكلاء أعمال لاعبيه، بخصوص مستقبلهم داخل القلعة الحمراء، مؤكدا أن على جميع اللاعبين الالتزام بالعقد المبرم مع الفريق، وتأجيل أي مفاوضات إلى حدود انجلاء أزمة كورونا، والتي أوقفت جميع المنافسات الكروية.
وتابع المصدر ذاته أن الناصري أخبر مجموعة من اللاعبين ووكلائهم، بأنه لن يسمح بمغادرة أي لاعب لفريق الوداد في الوقت الراهن، وحتى اللاعبون الذين ستنتهي عقودهم مع النادي ملزمون بالاستمرار وخوض التداريب بشكل مكثف، والتركيز على المواجهات المقبلة، في حال استئناف المنافسات الكروية.
وأضاف المصدر نفسه أن الناصري بدا صارما بخصوص الموضوع، مؤكدا أن الفترة الحالية لا يمكن أن يتم فيها أي تفاوضات، خصوصا أن نادي الوداد الرياضي مقبل على نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضا الحفاظ على لقب البطولة الوطنية، ولن يتخلى عن أي لاعب.
من جهته، أكد المصدر ذاته على أن 7 لاعبين من الوداد توصلوا بعروض احترافية قبل بداية أزمة كورونا، وهم الحارس أحمد رضى التكناوتي، بديع أووك، إسماعيل الحداد، وليد الكرتي، يحيى جبران، والشيخ إبراهيم كومارا وصلاح الدين السعيدي.
وعلاقة بتداريب الفريق الأحمر، طالب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب الوداد، بمعية مواطنه دييغو ميخياس، المعد البدني، لاعبي الفريق بضرورة الالتزام بالبرنامج التدريبي الجديد، والذي يعتبر المستوى الثاني في مرحلة التداريب.
ودعا المعد البدني للوداد عناصر الفريق إلى ضرورة الرفع من وتيرة الاستعدادات، تحسبا لرفع الحجر الصحي وعودة المنافسات الكروية، مع ضرورة الحرص على عدم زيادة الوزن، إذ يجبر المعد البدني كل لاعبي الفريق الأحمر على قياس أوزانهم بشكل يومي، وبعث الصور إلى المدرب غاريدو.
واختار غاريدو والمعد البدني إجراء تداريب جماعية عبر تقنية الفيديو، تجمع كل لاعبي مركز على حدة (الدفاع- وسط الميدان- الهجوم)، وذلك لتسهيل تلقين خططه والحركات المعتمدة، كما طالب الجميع بزيادة توقيت الحصص التدريبية اليومية، على أن يمر فريق الوداد إلى المستوى الثالث من التداريب، بعد أسبوعين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق