شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

الوداد يمنح فرصة جديدة لرمزي

سفيان أندجار

قرر المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منح فرصة جديدة للمدرب عادل رمزي، بعد خسارة نهائي الدوري الإفريقي، أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والتداعيات التي خلفتها هذه الهزيمة.

ورغم أن الكثيرين حملوا رمزي مسؤولية الخسارة، بسبب تدبيره لمباراة إياب نهائي دوري السوبر الإفريقي، إلا أن المكتب المسير للوداد قرر الإبقاء على رمزي مدربا للفريق، ومنحه فرصة أخرى، ومن أهمها بلوغ نهائي عصبة الأبطال الإفريقية خلال الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسؤول داخل الوداد أن هناك اتفاقا على استمرار رمزي في الإدارة التقنية للفريق، لما يحظى به من دعم من لدن أعضاء المكتب المسير أو اللاعبين، وأيضا فئة مهمة من الجماهير، إذ رفضوا تحميله مسؤولية خسارة لقب الدوري الإفريقي. مشيرين إلى أن رمزي يلزمه المزيد من الوقت من أجل التأقلم مع الكرة الإفريقية، بحكم أن خبرته استمدها من الدوري الهولندي، وهناك اختلاف في ما يخص أساليب كل دوري.

وتابع المصدر ذاته أن المكتب المسير للوداد سيقيم أداء رمزي في المباريات الأولى لدوري أبطال إفريقيا، حيث سيدخل النادي غمار هذه البطولة القارية، نهاية الشهر الحالي، وعلى ضوء مستوى الفريق سيتم تحديد ما إذا كان اللاعب السابق للمنتخب الوطني سيستمر في القلعة الحمراء إلى نهاية الموسم الجاري، أم سيتم استبداله بمدرب آخر.

من جهة أخرى، أكد المصدر نفسه أن إدارة الوداد وبعد خسارة لقب دوري السوبر الإفريقي، بادر عدد من وكلاء المدربين إلى ترشيح أسماء من أجل تدريب النادي، ومن بينها الجزائري عبد الحق بنشيخة، والمصري طارق مصطفى، والتونسي نبيل معلول، ومواطنه فوزي البنزرتي، وأسماء لمدربين آخرين.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، وجه المدرب عادل رمزي رسالة إلى فصيل «وينيرز»، المساند للوداد، وذلك في منشور عبر خاصية «السطوري»، بحسابه الشخصي على «إنستغرام»، جاء فيه: «نستمد توازننا وقوتنا منكم (يقصد الوينيرز)، ومن أجلكم سنتجاوز ونستمر».

من جهة أخرى، حددت لجنة البرمجة التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم موعدي مباراتي فريق الوداد، ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويستقبل الوداد جوانينج جالاكسي البوتسواني، يوم 25 نونبر الجاري، بداية من الثامنة مساء، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم الجولة الأولى لدور مجموعات العصبة. في حين خلال الجولة الثانية سيسافر الفريق الأحمر إلى كوت ديفوار، من أجل منازلة مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في 2 دجنبر المقبل، بالعاصمة الاقتصادية أبيدجان.

ووضعت القرعة فريق الوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا في المجموعة الثانية، إلى جانب كل من سيمبا التنزاني، وجوانينج جالاكسي البوتسواني، وأسيك ميموزا الإيفواري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى