أحدث الفيديوهاتالرئيسيةحوادثفيديو داير البوز

بالفيديو . . انفجار مطعم وسط أبو ظبي قُبيْل وصول شخصيات أمريكية وإسرائيلية لتأكيد اتفاق التطبيع

تسبب انفجار وصف بالقوي قالت مصادر رسمية أنه ناتج عن إمدادات الغاز بأحد المطاعم وسط العاصمة الإماراتية أبو ظبي، إلى أضرار مادية طالت المطعم والمبنى الذي يتواجد به بشارع الشيخ راشد، وإصابة عدد من العاملين والزبناء الذين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاجات الضرورية.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات بشأن اندلاع انفجار في مطعم، وحاليا تباشر فرق التدخل السريع مهامها في إخلاء السكان بصورة آمنة من البناية وتطويق المكان لضمان سلامة المواطنين”.

وأعلنت شرطة دبي عن إغلاق الشوارع المؤدية لمنطقة الانفجار ومباشرة إجلاء سكان المباني القريبة من المطعم الذي شهد الانفجار، حتى تتأكد من سلامة البنايات وعدم تأثرها بالانفجار.

وحدث الانفجار قبيل وصول أول طائرة لشركة “إل عال” الإسرائيلية للنقل الجوي في رحلة مباشرة بين تل أبيب وأبو ظبي تقل على متنها شخصيات إسرائيلية وأمريكية يتقدمهم صهر الرئيس الأمريكي وكبير مستشاريه للشرق الأوسط، جاريد كوشنر.

ويلتقي الوفد الذي يضم عدداً من ممثلي القطاعات المختلفة في إسرائيل، ممثلين عن الجهات الحكومية في الإمارات لبحث آفاق العلاقات وتعزيز العمل المشترك ومناقشة فرص التعاون بين البلدين نتيجة اتفاق تطبيع العلاقات بين البلدين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى