الرئيسيةرياضة

برشلونة يستغني عن 3 فرنسيين من أجل عيون نيمار

لا يزال نادي برشلونة لكرة القدم مهتما بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الانتقالات الصيفية الحالية، باعتباره لاعبا جاهزا ونجما منسجما مع ليونيل ميسي، الذي يعيش آخر فترات حياته الكروية.
وقالت تقارير صحفية إن عودة البرازيلي دا سيلفا إلى صفوف النادي الكتالوني تبدو جد صعبة، أو حتى «مستحيلة»، لكن فريق برشلونة لن يستسلم وسيعود لمطاردة لاعبه السابق بخطة جديدة.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن أنطوان غريزمان أصبح لاعبا بديلا في صفوف برشلونة، حيث لم يعتمد عليه كيكي سيتيين، مدرب الفريق، ضد سيلتا فيغو وأمام أتلتيكو مدريد، نظرا لعدم انسجامه مع العملاق الكتالوني.
وأوضحت الصحيفة نفسها أن برشلونة يدرك جيدا أن نيمار دا سيلفا هو اللاعب الوحيد القادر على إعادة نادي برشلونة للتوهج والألق، ولذلك سيستغل بعض لاعبيه الفرنسيين، لمحاولة إقناع فريق باريس سان جيرمان بالتخلي عن أغلى لاعب في تاريخ الكرة المستديرة.
ويدرك «البارصا» أن العملاق الفرنسي لن يتخلى عن نيمار إلا مقابل مبلغ ضخم، لذلك فإن الفريق الكتالوني مستعد للتضحية بـ3 لاعبين ومبلغ مالي معين، مقابل عودة اللاعب البرازيلي إلى «كامب نو».
وأشارت صحيفة «آس» إلى أن أنطوان غريزمان يأتي في مقدمة اللاعبين الذين ينوي نادي برشلونة التخلي عنهم لاستعادة نيمار دا سيلفا، فيما يتكون الثنائي الآخر من عثمان ديمبيلي وصامويل أومتيتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى