الرئيسيةالمدينة والناس

بشرى إيجورك تعرب عن غضبها من «رشيد شو»

خلفت حلقة الجمعة الماضي، من برنامج «رشيد شو»، التي استضاف فيها الإعلامي رشيد العلالي، أبطال الفيلم التلفزي «البرتقالة المرة»، استياء مخرجة العمل، بشرى إيجورك، وكذا أصدقاءها، بسبب تجاهلهم لها، وعدم ذكر اسمها طوال مجريات الحلقة.
ونشرت إيجورك تدوينة لصديقة لها عبر حسابها الشخصي على فيسبوك»، جاء فيها: «بشرى إيجورك الاسم الغائب عن الحلقة/ المنقوش في قلوبنا، وأنا أتابع حلقة رشيد شو التي استضاف فيها نجمين مغربيين هدى الريحاني ويوسف الجندي، وإذا بهما وبرشيد يذكرون فيلم البرتقالة المرة، أكثر من عشر مرات دون أن يذكر أحدهم اسم مخرجة الفيلم المتألقة، بشرى إيجورك، مرة كنت في زيارة لبلد عربي الكل سألني عن من هي مخرجة البرتقالة المرة، وهل أعرفها؟، طبعا قلت لهم اسمها بافتخار، بشرى ايجورك واحدة من أفضل ما أنجبت الساحة الفنية المغربية».
وعلقت إيجورك على التدوينة قائلة: «وإن ينصركم الله فلا غالب لكم، شكرا حبيبتي الكاتبة الشامخة عزيزة يحضيه عمر، كلماتك جاءت محملة بالحنين والاعتراف والمحبة والعرفان من كلميم لدبي».
وتابعت قائلة: «شكرا لكل من تواصلوا معي.. شكرا لجمهور برتقالتي المرة مرارة الجحود والنكران والبهتان.. انصفتموني غير ما مرة.. وهذا يكفيني فخرا».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى